عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي جديد لإمام عاشور بفرمان من كولر.. اعرف التفاصيل

إمام عاشور وكولر
إمام عاشور وكولر

يخضع إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي جديد في مران الأهلي لتحديد مدى جاهزيته الفنية من المشاركة في مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني أن إمام عاشور يتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بنسبة 100%، ويظهر في التدريبات الجماعية منذ الإصابة متأثرًا بإصابته بكدمة قوية أسفل القدم في مباراة الإسماعيلى بالدورى. 

وأضاف كولر أن إمام عاشور سيخضع إلى فحص طبي جديد في مران الأهلي من أجل تحديد مدى جاهزيته وللاطمئنان عليه بشكل أكثر، استعدادًا لمباراة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، والتى جمعتهما أمس على استاد القاهرة، في ظل رغبته في تجهيز الفريق الأحمر بشكل قوي للتحديات القادمة.

تصريحات محمد فضل عن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن إمام عاشور لاعب الفريق فنيا من أفضل اللاعبين في مصر، مشيرا إلى إن امكانياته مختلفة عن أي لاعيب اخر في وسط الملعب.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: لاعب كرة القدم مش فنيا فقط، ولكن إمام عاشور محتاج يتعامل خارج الملعب بذكاء لاستمراره كأفضل لاعبي مصر.

وأضاف: جماهير الأهلي عندها امال كبيرة على إمام عاشور لتحقيق البطولات والنجاحات مع الفريق، ويجب عليه عدم خذلهم بعد كل هذا التدعيم.

محمد فضل: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الإفريقي.. وبيرسي تاو وكهربا بيضيعوا فرص سهلة

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن مهاجمي الأحمر يهدروا العديد من الفرص السهلة خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أن تلك الفرص تعقد المباريات على الفريق ومن الممكن أن تتسبب في خسارة بطولات.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الافريقي في نسخته الأولى وليس تخطي صن داونز فقط.

وأضاف: بيرسي تاو وكهربا أكثر لاعبي الأهلي اهدارا للفرص، والفرص دي كانت ممكن تخرج الأهلي من الدوري الافريقي أمام سيمبا.

تابع موقع تحيا مصر علي