عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دورى أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان..  يبحث عشاق كرة القدم العالمية عنموعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان والتى تعد ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والذى يتابعها الملايين من المشاهدين ومحبين كرة القدم، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان عن الفوز.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان

ويأتى موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان وميلان اليوم على ملعب بارك دي فرانس معقل العملاق الفرنسي بحثا عن الفوز.

مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان

يتواجد باريس سان جيرمان وميلان في المجموعة السادسة بجاني نيوكاسل الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني.

يحتل نيوكاسل صدارة المجموعة السادسة حاليا برصيد 4 نقاط بينما يتواجد باريس سان جيرمان في المركز الثاني بـ 3 نقاط، وخسر العملاق الفرنسي في الجولة الماضية أمام الماكبايس برباعية نظيفة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان

يحتل بوروسيا دورتموند الألماني المركز الأخير في المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد ميلان الإيطالي في المركز الثالث برصيد نقطتين.

وسيكون البحث عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان اليوم من أجل مشاهدة القمة الأوروبية على الملاعب الفرنسية، ويبحث العملاق الباريس عن الفوز الثاني بالمجموعة ومنافسة نيوكاسل على الصدارة.

دورى أبطال أوروبا

يحل فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين نيوكاسل يونايتد وبروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، حيث تقام المباراة على ستاد "سان جيمس بارك" معقل الماكبايس، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي "مجموعة الموت" برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وصافة جدول الترتيب ومعه 3 نقاط، فيما يتواجد ميلان الإيطالي في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل بروسيا دورتموند الترتيب بنقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي