عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحكم عليه بالسجن والغرامة.. تفاصيل أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه

منى زكي_ صورة أرشيفية
منى زكي_ صورة أرشيفية

تصدرت الفنانة منى زكي التريند وأصبحت الأكثر بحثًا في مصر، عقب أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه، وخاصة بعد قرار المحكمة الذي أنصف منى زكي وأدان اليوتيوبر أحمد وجيه، وحكم عليه بالسجن والغرامة، بسبب فيلم أصحاب ولا أعز.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه وقرار المحكمة في القضية الموجهة ضده والتي قضت بالسجن والغرامة المالية بسبب فيلم أصحاب ولا أعز

قرار المحكمة الاقتصادية في أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه

قررت المحكمة الاقتصادية بشأن أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه، بإدانة اليوتيوبر أحمد وجيه والحكم عليه السجن شهرًا، مع دفع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيهًا وكفالة قيمتها 5 آلاف جينهًا، بالإضافة إلى لـ 10 آلاف جنيهًا كـ تعويض مدني، وذلك لاتهامه بالسب والقذف لـ منى زكي عن دورها في فيلم أصحاب ولا أعز.

ومن جهة أخرى، أكد المحامي شعبان سعيد محامي منى زكي أن اليوتيوبر مُدان والدليل مقطع فيديو عبارة عن تقرير فني عن دورها في فيلم أصحاب ولا أعز، والذي قد نشره اليوتيوبر أحمد وجيه عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، والذي هاجم فيه منى زكي، ولذلك طالب دفاع منى زكي بمعاقبة اليوتيوبر أقسى عقوبة، ومن جهة أخرى قد دفع محامي منى زكي تعويض مدني مؤقت بقيمة 40 ألف جنيهًا، وذلك بخصوص أزمة منى زكي واليوتيوبر أحمد وجيه.

نقابة المهن التمثيلية تساند منى زكي في أزمتها مع اليوتيوبر

وعلى صعيد آخر، تضامنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي مع أزمة منى زكي، وتقدمت بشكوى ضد اليوتيوبر أحمد وجيه بسبب إساءته لبعض النجوم من بينهم منى زكي وللنقابة أيضًا من خلال مقطع فيديو، مطالبة بالتحقيق معه فيما هو منسوب إليه. 

وقررت المحكمة إدانة اليوتيوبر أحمد وجيه وتحوله للمحاكمة بتهمة السب والقذف للفنانة منى زكي من خلال الفيديو الذي نشره لاحتوائه على إيحاءات خادشة للحياء والتي بدورها قد شكلت طعنًا في عرض الفنانة منى زكي.

فيلم أصحاب ولا أعز

والجدير بالذكر، أن فيلم أصحاب ولا أعز كان من بطولة منى زكي وكل من نادين لبكي، إياد صبري، عادل كرم، دياموند بو عبود، فؤاد يمين، جورج خباز، ريموند عازار، وشنيد شعيا، ومن تأليف فيليبو بولونيا، وسيناريو وحوار وسام سميرة، ومن إخراج وسام سميرة.

اقرأ أيضًا: ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر

اقرأ أيضًا: يبتز الفتيات ويطلب أموال.. محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد منتحل شخصيته على فيسبوك

تابع موقع تحيا مصر علي