عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يؤدي واجب العزاء في محمد رؤوف| تفاصيل

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على تقديم واجب العزاء في وفاة المطرب محمد رؤوف، اليوم 25 أكتوبر، بالعجوزة، في حضور عدد من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء محمد رؤوف

عاطف إمام يعلن وفاة محمد رؤوف

وفي وقت سابق، أعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية، خبر وفاة المطرب محمد رؤوف من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

حيث كتب منشورًا جاء فيه: البقاء لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله ندعوا الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

وكان قد نعاه الكاتب الصحفي طاهر البهيي حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله. صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق، لقد تكلمت معه مؤخرًا وكعادته لم يشكو.

عمرو يوسف يتحدث عن دوره في مسلسل الكتيبة 101

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم.

وقال عمرو يوسف: قعدت مع ضباط كتير وساعدوني جدا في المشاهد بتاعتي بـ مسسل الكتيبة 101، واخدت منهم تفاصيل كتير ساعدتني في بناء الشخصية.. ونجحنا في عرض تاريخ وقصة الكتيبة 101 في إطار درامي مشوق.

وتابع: والحقيقة أننا اتزنقنا في الوقت ومكنش عندنا مساحة من الوقت للتصوير لأن التحضيرات كانت صعبة جدا، لكن المخرج محمد سلامة عمل إنجاز كبير جدا.

أعمال عمرو يوسف المنتظرة

ومن جانبه، يعيش عمرو يوسف حالة من النشاط الفني بعد انتهاء موسم عيد الفطر 2023، حيث من المقرر أن يكتسح السينما بعدد من أعماله الفنية، فهو يُحضر لـ فيلمه الجديد “شقو” إلى جانب كل من النجوم محمد ممدوح، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، أمينة خليل، و الفيلم من تأليف وسام صبري، و إخراج كريم السبكي.

كما يُحضر عمرو يوسف أيضا لـ فيلم “ولاد رزق” الموسم الثالث، الذي تم بدء تصويره الآن في المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي