عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: الأهلي تأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي بهدف "اعتباري"

محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج"البريمو" أن لاعبو فريق الأهلي لم يحترموا فريق سيمبا التنزاني في مباراة الفريقين في دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:- 

محمود أبو الدهب: لاعبو الأهلي لم يحترموا فريق سيمبا التنزاني 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن لاعبي فريق الأهلي لم يحترموا فريق سيمبا التنزاني وخاضوا المباراة بنوع من الاستهتار ".

وتابع:" فريق الأهلي تأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي بهدف "اعتباري" وهو أمر غريب على فريق بحجم النادي الأهلي ".

عدلي القيعي: موديست يحتاج للوقت للتأقلم مع الأهلي 

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يحتاج للوقت مع النادي الأهلي من أجل أن يستفيد منه المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف القيعي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتعجب من تحليل البعض لمستوي موديست لأنه لاعب مازال يحتاج للوقت وكان منذ فترة بعيد عن المشاركة مع أى فريق وراحة 4 أشهر لذلك يحتاج  أن يكون مستواه البدني أعلي حتي يكون تقييمه صحيح.

وأضاف:" الجميع يري المباريات بعيون الناقد وليس تقييم الأمور بشكل صحيح، وموديست يحتاج للمشاركة بشكل أكبر في المباريات من أجل أن يكون بدنيا أفضل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي بعد التفوق على فريق سيمبا التنزاني.

الانتقادات تطيل بمارسيل كولر بسبب مباراة سيمبا

وانتهت مباراة الأهلي أمام سيمبا بالأمس، بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، أما لقاء الذهاب فانتهى بالتعادل الايجابى 1\1، ليتأهل الأهلي بعد أن استفاد بقاعدة أفضلية تسجيل هدف خارج ملعبه.

وعلى الرغم من تأهل الأهلي لنصف النهائي وانتظار خوض مواجهة نارية أمام صنداونز في هذا الدور، إلا أن ثمة انتقادات  وُجهت لمارسيل كولر، بسبب عدم إدارته الجيدة للمباراة، التي كان الأهلي قريب من توديعها مبكرًا بعد أن سجل سيمبا، هدف التقدم في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ويرجع السبب في الانتقادات التي طالت كولر، إلى أن الأخير بدأ بتشكيل من وجهة نظر الكثيرين، به أخطاء كثيرة، كما أن عدم إجراء أي تغيير طوال المباراة وبالتحديد حتى الدقيقة 87، أثار دهشة الجميع، لاسيما أن الأهلي تأخر بهدف، وكان بحاجة إلى إدارك هدف التعديل.

كولر لم يُجري أي تغيير فني في المباراة، رغم أن أداء بعض من لاعبي الفريق لم يكن على المستوى المطلوب، والفريق كان بحاجة لبث دماء جديدة حتى يقدم أداء يقنع الجمهور، لذا وُجهت الانتقادات للسويسري، الذي اعتبر البعض ومنهم وائل جمعة لاعب الأهلي السابق والمحلل الحالي بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، أن هذا أسوأ لقاء أداره صاحب ال 67 عام منذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة النادي الأهلي، في سبتمبر من العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي