عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ريم رؤوف: نفسي أقدم شخصية نرجسية أو سيكوباتية

ريم رؤوف
ريم رؤوف

كشفت الفنانة ريم رؤوف عن الشخصية التي تتمنى تقديمها في عمل فني، وذلك بعد نجاحها في مسلسل عملة نادرة الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ريم رؤوف

وقالت ريم رؤوف في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: نفسي أعمل شخصية نرجسية يا اما سيكوباتية.

ريم رؤوف في مسلسل روز وليلى

ومن المقرر أن تشارك ريم رؤوف في مسلسل روز وليلى، المقرر طرحه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بطولة النجمة يسرا، والنجمة نيللي كريم.

وتأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها .

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر،  فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

أخر أعمال ريم رؤوف 

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة ريم رؤوف مسلسل عملة نادرة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي