عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة شريف حلمي تدعو له بالشفاء: مقدرش أعيش من غيرك

شريف حلمي وابنته
شريف حلمي وابنته

حرصت هايدي ابنة الفنان شريف حلمي الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ابنة شريف حلمي

شريف حلمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

ونشرت ابنة شريف حلمي مجموعة صور لها رفقة والدها، وعلقت عليها قائلة: حبيبي وروحي وأغلى إنسان في حياتي، يارب أشوفك دايماً كويس، كل حاجة هتعدي وهتبقى كويس، عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة وأنا مقدرش أعيش من غيرك والله العظيم، حبيبي يا بابا ربنا يشفيك ومنشوفش فيك أي حاجة وحشة ونعدي من الابتلاء دة على ألف خير، ادعوا لأبويا.

شريف حلمي يطمئن الجمهور على الزعيم

وسبق وأن خرج شريف حلمي ينفي ما تم تداوله منذ فترة بشأن إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب شريف حلمي على موقع انستجرام: حدث أول أمس، الموبايل يرن في الواحدة ظهرا، أنا: مستيقظا على صوت الموبايل دون النظر للشاشة، أيوه. مين ؟، الطرف الآخر: خد يا شريف كلم، الزعيم: أنت فين يا شريف، أنا: اجلس على السرير بعد أن تعرفت على الصوت، صباح الفل يا زعيم أنا في البيت يا أستاذ، الزعيم: طيب يلا تعالى مستنيك في الجيم، أنا: حاضر يا أستاذ، استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت وصلت إلى بيته بالمنصورية، دخلت بالسيارة، ركنت، دخلت الجيم، استقبلني الزعيم كالعادة.

أخر أعمال شريف حلمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شريف حلمي فيلم حدث في 2 طلعت حرب، الذي تم طرحه عام 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سمير صبري، محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف دسوقي، وغيرهم، والفيلم من تأليف هانزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي