عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

موعد عرض مسلسل نصي التاني.. ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن موعد عرض مسلسل نصي التاني عبر موقع جوجل الشهير، وذلك نظرًا لنجاح المسلسل في جذب انتباه عدد كبير من الجمهور منذ طرح أولى حلقاته، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير موعد عرض مسلسل نصي التاني.

موعد عرض مسلسل نصي التاني

أصبح موعد عرض مسلسل نصي التاني محل اهتمام عدد كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، فمعظم الناس كانت حريصة على معرفة موعد عرض مسلسل نصي التاني، للاستمتاع بساعة متواصلة من الضحك والكوميديا.

ومع البحث تبين أن مسلسل نصي التاني يعرض منه حلقتين عبر منصة شاهد الإلكترونية كل يوم خميس، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أبطال مسلسل نصي التاني

يضم مسلسل نصي التاني عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد أخر من الفنانين، وهم ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد.

ويأتي مسلسل نصي التاني من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويعرض على مدار 10 حلقات، حيث تطرح حلقتين أسبوعيًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أحداث مسلسل نصي التاني

تدور أحداث مسلسل نصي التاني في إطار كوميدي رومانسي حول شاب يعمل موظفًا في أحد البنوك، ويسعى جاهداً في العثور على فتاة تنشأ بينهما علاقة عاطفية، ليستقر، وفي كل حلقة يقابل هذا الشاب فتاة جديدة يقع في حبها.

وعلى مدار 10 حلقات يشهد المسلسل جرعة مكثفة من الكوميديا والرومانسية الخفيفة، التي يفضلها عدد كبير من الجمهور المصري والعربي بشكل عام، وجدير بالذكر أن المسلسل لاقى استحسان معظم المشاهدين فور عرض حلقته الأولى عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسلات تنافس مسلسل نصي التاني

وفي الوقت الحالي ينافس مسلسل نصي التاني عدد كبير من المسلسلات التي تعرض عبر المنصات، وعبر شاشة التلفزيون، منها مسلسل حدث بالفعل، مسلسل عيشها بفرحة، مسلسل صوت وصورة، مسلسل ورق التوت.

تابع موقع تحيا مصر علي