عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى

مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى.. يترقب عشاق بطولة دوري السوبر الإفريقي القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى مساء يوم الأحد 29 أكتوبر 2023 موعد مباراة الأهلى القادمة والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى وتشكيل الاهلي وكل تفاصيل مباراة القمة بين المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي.

تحيا مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى

وتأتي القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى حيث يحشد النادي الاهلي أسلحته لافتراس فريق صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا عند السابعة مساء يوم الأحد 29 أكتوبر 2023.

ويسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري السوبر الإفريقي، ويراهن النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولرعلى محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق وهداف البطولة فضلا عن حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور الذي يقترب من التعافي من الإصابة في القدم .

ويعد رضا سليم ركيزة أساسية في حسابات كولر منذ تعاقد الفريق معه في الانتقالات الصيفية الماضية.

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة الأهلي ضد صن داونز في بطولة دوري السوبر الإفريقي من حيث موعد المباراة بين الأهلي، صن داونز والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى وغيرها من تفاصيل ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز بنصف نهائى دورى السوبر الأفريقى

تنطلق مباراة النادي الأهلي ضد صن داونز في دوري السوبر الإفريقي يوم الأحد المقبل 29 أكتوبر 2023 عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:00 بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مكان مباراة الأهلى القادمة أمام صن داونز

تقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري السوبر الإفريقي على على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن دوانز

يتم بث مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري السوبر الإفريقي عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، كما تلتقون بها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، ويتم بث مباراة الأهلي ضد صن داونز الأحد عبر قناة: أون تايم سبورتس اتش دي 1، كما تلتقون بها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

معلق مباراة الاهلي ضد صن داونز في دوري السوبر الافريقي 

لم يتم تحديد اي معلق للتعليق على أحداث مباراة النادي الأهلي ضد صن داونز في دوري السوبر الإفريقي يوم الأحد المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي