عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 21 في حادث أليم بـ أطفيح في الصحراوي الشرقي

حادث أطفيح بالصحراوي
حادث أطفيح بالصحراوي الشرقي

شهد طريق الجيش الصحراوي الشرقي بعد نفق أطفيح اتجاه بني سويف حادث أليم أدي إلى مصرع ووفاة 21 شخص نتيجة تصادم أتوبيس نقل مع سيارة ميكروباص وسيارة ونش.

تحيا مصر

ضحايا حادث أطفيح 

وقد نتج عن حادث طريق أطفيح وفاة 5 أشخاص بالإضافة إلى إصابة 16 آخرين، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى من جل تلقي العلاج اللازم، فيما تمم نقل المتوفين إلى المشرحة إلى حيث استخراج تصاريح الدفن لهم وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

بداية حادث أصفيح المروع

وتعود بداية حادث أطفيح الأليم عندما تلقت النجدة بلاغ يفيد بوقوع حادث مروع على طريق الجيش الشرقي مع وجود وفيات ومصابين، وبانتقال الشرطة مع سيارات الإسعاف إلى منطقة أطفيح تبين صحة الواقعة وتم نقل المصابين إلى المستشفى والوفيات إلى المشرحة وتم رفع آثار الحادث واستئناف حركة المرور مرة أخرى بعد رفع الإشغالات.

مصرع 3 أشخاص نتيجة حادث على طريق الكريمات السخنة

وفي إطار آخر، شهد الطريق الإقليمي القادم من الكريمات اتجاه السخنة، حادث أليم حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم نتيجة تصادم سيارة نقل مع سيارة ربع نقل، قبل أن يتم نقل الضحايا إلى المشرحة، وذلك بعدما انتقلت قوات المباحث بعد تلقيها بلاغ يفيد بوقوع حادث بين سيارة نقل وأخرى ربع نقل ووجود متوفين، وبالانتقال تبين صحة البلاغ الوارد وتم تحرير محضر وإخطار جهات التحقيق التي تباشر التحقيق في أسباب وقوع الحادث وتسليم الجثامين إلى ذوي الضحايا.

أسباب وقوع حوادث كثيرة على طرق الصحراء

وكثيرا ما يشهد الطريق الصحراوي الشرقي حوادث أليمة تنتج عنها الكثر من الوفيات والمصابين، وذلك بسبب السرعة الزائدة التي يسير بها قائدي السيارات دون الإكتراث لوقوع حوادث قد تأدي إلى وفاتهم أو وفاة الأشخاص الأخرين في السيارات التي يصطدمون بها، ناهيك عن تعاطي بعض قائدي السيارات لـ المواد المخدرة وقيادة السيارات تحت تأثير المخدر الذي ينتج عنه عدم التركيز في قيادة السيارة ما يؤدي إلى وقوع تلك الحوادث الأليمة التي غالبا ما ينتج عنها وفيات وإصابات خطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي