عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة موت للصغار الـ3.. تفاصيل حادث العياط بطريق أسيوط

مصرع 3 صغار
مصرع 3 صغار

أدى اختلال عجلة القيادة في يد سائق على طريق أسيوط الغربي بمدخل العياط، إلى وقوع حادث أليم أسفر عن مصرع 3 صغار أشقاء.

تحيا مصر 

تفاصيل رحلة الموت للصغار الـ3 بـ العياط


لم يتوقع الصغار الثلاثة اللذين كانوا في غاية السعادة والفرحة في طريقهم إلى العودة بمنزلهم في قرية الفهمية بمركز طامية بالفيوم، أن حياتهم سوف تنتهي قبل دقائق من وصولهم إلى منزل أسرتهم على طريق أسيوط القاهرة الغربي بمدخل العياط.
كان الصغار الثلاثة في السيارة فرحين بعودتهم مع شقيق والدهم إلى المنزل، قبل أن تختل عجلة القيادة في يد عمهم نتيجة السرعة الزائدة التي أدت إلى إنفجار إطار السيارة ما أدى إلى وقوع الحادث الأليم الذي أدى إلى مصرع جميع الصغار الذين كانوا داخل السيارة، فيما أصيب عمهم.


بداية حادث العياط بأسيوط


كانت البداية عندما تلقى مأمور مركز شرطة طامية، بلاغ يفيد بوقوع حادث أليم لسيارة ملاكي بمدخل العياط على طريق أسيوط القاهرة الغربي، تم إخطار مديرية أمن الفيوم التي أمرت بالانتقال على الفور لمكان الحادث بصحبة سيارة الإسعاف، وتبين مصرع كل من كانوا في السيارة ماعدا قائد السيارة، تم نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام لتلاقي العلاج، وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة التي تولت التحقيق في الحادث.

أسماء ضحايا حادث العياط بـ أسيوط


وقد أسفر حادث العياط بطريق أسيوط الغربي عن مصر كل من: محمود محمد حبيب 14 سنة، وشقيقه سالم محمد حبيب 7 سنوات، وأسيل محمد حبيب تبلغ من العمر عام واحد فقط، كما أصيب قائد السيارة أسامة عوض 30 عاما وهو شقيق والد الضحايا الثلاثة.

تابع موقع تحيا مصر علي