عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت الكمار: رفض مصر التصريحات العدوانية بإلقاء قنبلة نووية على غزة يكشف وجه إسرائيل السافر أمام العالم

البلوجر إسراء الجمل
البلوجر إسراء الجمل

حذر النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، من انفلات الحكومة الإسرائيلية الحالية مع استمرار التصعيد الحالي في قطاع غزة. قائلا: إنها قد تقدم على أعمال جنونية وجرائم حرب ضد الإنسانية في حق المدنيين من أهالي قطاع غزة.

انتهاكات الاحتلال

ونوه الكمار، في تصريح له اليوم برفض مصر على لسان وزارة الخارجية التصريحات العدوانية من جانب أحد وزراء الحكومة الاسرائيلية بعد مطالبته بإلقاء قنبلة نووية على غزة، واعتبار ذلك خيارا متاح أمام حكومته، قائلا: إن مصر ترفض رفضا مطلقا العدوان الاسرائيلي وهذه التصريحات الغير مسؤولة والسياسات الدموية ضد الشعب الفلسطيني.

وقال عضو مجلس النواب، إن مطالبة وزير إسرائيلي بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، دليل على مدى الانحراف والتطرف الذي لحق بعدد من صناع القرار فى الحكومة الإسرائيلية، مطالبا: المجتمع الدولى التصدى بحسم خطاب العنف والكراهية والعنصرية، الذي تصدره إسرائيل للعالم.

كيان إسرائيل الاستيطاني

وأكد نائب القليوبيه، رفض مصر التام التحرك الإسرائيلي السافر الذي يهدف للقضاء على الفلسطينيين وتهجير ما تبقى منهم خارج الأراضي الفلسطينية، قائلا: إن هذا يكشف وجه إسرائيل الإجرامي والارهابي فهي كيان لا يحترم القوانين الدولية والإنسانية.

واختتم النائب مدحت الكمار، بالمطالبة بتضافر الجهود العربية والعالمية وتحرك مجلس الأمن، قبل أن تقدم اسرائيل على جريمة أبشع من كل ما ارتكبته في قطاع غزة طوال الشهر الماضي، من جرائم ومنذ انفجار طوفان الأقصى.

تابع موقع تحيا مصر علي