عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب مراهنات تونالي".. نيوكاسل يهدد بمقاضاة ميلان الإيطالي

تحيا مصر

تعرض الثنائي نيكولو زانيولو لاعب يوفنتوس الإيطالي وساندرو تونالي نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لعقوبات قاسية بسبب تورطهم في قضية المراهنات.

وخلال الفترة الماضية، قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم استبعاد الثنائي من معسكر المنتخب، والعودة إلى تورينو للتحقيق معهم في قضية المراهنات الغير شرعية، والتي تصل عقوبتها للإيقاف لمدة عامين.

تحيا مصر

إيقاف ساندرو تونالي

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد، قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر، بعد سلسلة طويلة من التحقيقات خلال الفترة الماضية بسبب ثبوت تورطه في قضية المراهنات الغير قانونية في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن المحامي الخاص باللاعب ساندرو تونالي، قد أجرى العديد من المفاوضات مع المدعي العام في مدينة تورينو من أجل تخفيض العقوبة إلى 10 أشهر، بعدما كانت العقوبة قد وصلت إلى عام كامل.

وأشارت "ديلي ميل"، أن اللاعب الإيطالي سوف يخضع إلى جلسات المعالجة من إدمان القمار لمدة 8 أشهر بشكل إجباري، وذلك تحت إشراف نادي نيوكاسل الإنجليزي والاتحاد المذكور في القضية، مع العلم أن تورطه في قضية المراهنات خلال فترة تواجده في إيطاليا مع نادي ميلان

وبالتالي، سيغيب تونالي عن بقية الموسم الجاري مع فريق نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى عدم ظهوره مع منتخب إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

نيوكاسل يقاضي ميلان 

وقد كشفت تقارير صحيفة إيطالية، أن مسؤولو نادي نيوكاسل يونايتد يعتزموا مقاضاة نادي ميلان الإيطالي، بسبب إيقاف اللاعب ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر، بعد ثبوت تورطه في قضية المراهنات خلال تواجده في إيطاليا.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، أن إدارة نادي نيوكاسل قررت مقاضاة ميلان،  بسبب تورط تونالي في القضية خلال مشاركته مع ميلان في الدوري الإيطالي، وأن النادي الإيطالي قد سمح له في الدخول بالمراهنات، حيث يرغب النادي الإنجليزي بالتعويض بعدة ملايين يورو بسبب إيقاف اللاعب.

وقد اعترف تونالي بالمراهنة على جميع مباريات ميلان خلال فترة تواجده داخل صفوف الفريق، لذلك سيواجه عقوبة الإيقاف من 10 إلى 12 أشهر على الأقل بعد اعترافه لتخفيف مدة العقوبة التي قد تصل إلى عامين، وسيكون الإعلان الرسمي خلال الفترة المقبلة.

نيوكاسل ضد دورتموند 

وتعرض نيوكاسل للهزيمة الأولى من نظيره بروسيا دورتموند الألماني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبتلك الهزيمة، يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني والذي يمتلك نفس عدد النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي