عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعلن قائمة الأهلي لرحلة جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر لمواجهة صن داونز يوم الأحد المقبل، على ستاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس  - ياسر إبراهيم  - محمد هاني - خالد عبد الفتاح  - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - بيرسي تاو  - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم  - أحمد نبيل كوكا  - كريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا  - صلاح محسن - أنتوني موديست.

الأهلي يختتم تدريباته على ستاد مختار التتش 

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ستاد مختار التتش، وذلك قبل السفر إلى جنوب إفريقيا من أجل مواجهة فريق صن داونز على ستاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة صن داونز، وخاص الفريق فقرة إحماء وجزء بدني قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وغاب إمام عاشور عن تدريبات الفريق الجماعية، حيث اكتفى اللاعب بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم.

تحديات تنتظر الأهلي

وبالنسبة للتحديات التي تنتظر المارد الأحمر، فأولها مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي أمام فريق صنداونز.

وتُقام مباراة الأهلي وصنداونز ببريتوريا، في تمام الثالثة عصرًا الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، أما لقاء الإياب فيُقام في تمام الثامنة مساء الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل.

في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية، فيخوضها مساء يوم 11 من الشهر المقبل، وبعدها ستتوقف المسابقات التابعة للأندية بسبب تجمع المنتخبات، لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بعد العودة من معسكر المنتخب، سيستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق ميدياما الغاني، في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

بعد الانتهاء من مباراة ميدياما، سيخوض الأهلي لقائين في مسابقة الدوري، وبعدها سيبدأ في الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في الثاني عشر من ديسمبر المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي