عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابتداءً من 2 نوفمبر.. انطلاق الموسم السابع من برنامج حبر سري

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

أعلنت قناة القاهرة والناس عن موعد عرض الموسم السابع من برنامج حبر سري، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات القاهرة والناس عبر إنستجرام

تفاصيل الموسم السابع من برنامج حبر سري

ونشرت القناة البرومو الدعائي للموسم الجديد والتي ظهرت فيه الإعلامية أسما إبراهيم وأصوات عدد من ضيوف البرنامج، ومن المقرر أن يتم عرض أولي حلقات الموسم الجديد الخميس الأول من شهر نوفمبر المقبل.

تأجيل برنامج حبر سري تضامنًا مع فلسطين

وجاء ذلك بعد تأجيل عرض البرنامج في موسمه الجديد مؤخرا بسبب أحداث غزة والتي كان من المقرر عرضه في منتصف شهر أكتوبر الحالي.

وخلال الأيام الماضية حرصت أسما إبراهيم على دعم فلسطين وكانت ضمن النجوم الذين نشروا صورة موحدة تضم العلم الفلسطيني وخريطة فلسطين، مع رسالة نصها: "هذا الحساب يدعم القضية الفلسطينية، ولا يعترف بمسميات أخرى سوى فلسطين".

أحمد العوضي أحد ضيوف الموسم السابع من حبر سري

ومن المقرر أن يحل النجم أحمد العوضي ضيفًا على برنامج حبر سري في موسمه السابع، ليكشف تفاصيل عن حياته الشخصية والمهنية تكشف للمرة الأولى أمام الجمهور.

وكانت قد روجت أسما إبراهيم للحلقة من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه رفقة أحمد العوضي، وقالت فيه: حلقة ضرب نار.

سبب انفصال أسما إبراهيم عن المطرب موسى

وعلى صعيد أخر، كشفت أسما إبراهيم عن السبب وراء انفصالها عن المطرب موسى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت أسما إبراهيم في مقطع فيديو لها خلال خاصية استوري: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

كما نفت أسما إبراهيم أن يكون سبب انفصالها عن موسى هو زيادة نجاحها وشهرتها بعد برنامج حبر سري، مؤكدة على أنها ارتبطت بموسى أثناء عملها كمذيعة.

تابع موقع تحيا مصر علي