عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصمدوا لأن مفيش حل تاني للقضية.. طارق لطفي يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

طارق لطفي_ صورة أرشيفية
طارق لطفي_ صورة أرشيفية

تضامن الفنان طارق لطفي مع القضية الفلسطينية وعبر عن حزنها، حيث أدان ما يحدث في قطاع غزة من إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرئيلي ووجه رسالة للشعب الفلسطيني.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن طارق لطفي للقضية الفلسطينية والرسالة التي وجهها للشعب الفلسطيني بسبب ما يمرون به من قتل وإبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي

طارق لطفي: اللي بيحصل ظلم عظيم وإبادة للفلسطينيين

علق طارق لطفي على ما يحدث في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، من خلال برنامج ET بالعربي وقال: "اللي بيحصل ظلم عظيم وإبادة للفلسطنيين أصحاب الأرض"، ووجه  رسالة للشعب الفلسطيني وقال: "أنا من كل قلبي بقولهم أصمدوا لأن مفيش حل تاني للقضية غير بهذا الشكل وبينوا للعالم قد إيه أنتوا مدافعين عن حق".

موقف طارق لطفي من المشاركة الرمضانية 2024

ومن جهة أخرى، سبق وأن أعلن طارق لطفي عن موقفه من المشاركة الرمضانية 2024 لـ برنامج ET بالعربي في لقاء سابق له، مشيرًا إلى أنه سيشارك ضمن موسم مسلسسلات رمضان 2024، ولكنه لم يستقر صناع العمل على الاسم بعد أو المخرج وتمنى أن ينال إعجاب لناس مثل آخر أعمال الرمضانية لعام 2023 والذي كان يحمل اسم مذكرات زوج مع الفنانة عائشة بن أحمد.

آخر أعمال طارق لطفي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال طارق لطفي كانت في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل مذكرات زوج والذي جمعه بالفنانة عائشة بن أحمد وتكلل التعاون بالنجاح الكبير ونال إعجاب الجمهور والنقاد، وشاركهم البطولة كل من خالد الصاوي، نور خالد النبوي، نهى عابدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة يناقش المشكلات الزوجية، مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد بهجت بنفس الاسم، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج تامر نادي.

ويعد مسلسل مذكرات زوج التعاون الثاني بين طارق لطفي وعائشة بن أحمد، حيث كان التعاون الأول من خلال مسلسل شهادة ميلاد والذي طرح عام 2016 بالتعاون مع كل من صلاح عبدالله، دارين حمزة، زكي فطين عبدالوهاب، إنجي المقدم، من تأليف عمرو سمير عاطف وتامر عبدالحميد، وإخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضًا: بعد دخولها العناية المركزة.. وفاة زوجة سمسم شهاب

اقرأ أيضًا: ابتداءً من 2 نوفمبر.. انطلاق الموسم السابع من برنامج حبر سري

تابع موقع تحيا مصر علي