عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دخولها العناية المركزة.. وفاة زوجة سمسم شهاب

سمسم شهاب
سمسم شهاب

وفاة زوجة سمسم شهاب.. أعلن الملحن شريف حمدان وفاة زوجة المطرب سمسم شهاب، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة زوجة سمسم شهاب

وفاة زوجة سمسم شهاب

وكتب شريف حمدان: البقاء والدوام لله.. توفت إلي رحمة الله (زوجة) الفنان  سمسم شهاب، سبحان من له البقاء والدوام إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يعفو عنها ويرحمها ويغفرلها ويسامحها امين يارب، فضلا نسألكم الدعاء.

سمسم شهاب يطلب الدعاء لزوجته

وكان قد طالب المطرب الشعبي سمسم شهاب الجمهور والمتابعين الدعاء لزوجته بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب سمسم شهاب: زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدًا.. أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل فى رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء.

إصابة زوجة سمسم شهاب بالسرطان 

ومن ناحية أخرى، كان قد كشف سمسم شهاب عن إصابة زوجته بمرض السرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: ترددت كثيرا قبل كتابة هذا البوست لأنى لم اعتد على أن أتكلم عن حياتى الخاصة لكنى اكتب لأنى محتاج لدعوات الجميع .. أخى الكبير الحاج رضا شهاب فى العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة، وزوجتى وأم أولادى وحبيبتى وشريكة عمرى أصابها المرض اللعين وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته تناولت الجرعة الأولى منذ ثلاث أيام وهى فى حالة جسمانية صعبة جدا".

سمسم شهاب يتألق بأغنية اطمن حبيبي

وسبق وأن تألق سمسم شهاب بأغنية اطمن حبيبي بعد شائعات اعتزاله الغناء، والتي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية اطمن حبيبي من كلمات : إسلام مطر، ألحان : سمسم شهاب، توزيع : مصطفى أبوريه، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 270 ألف مشاهدة.

الموت يفجع شريف حمدان في والدته

وفي وقت سابق، أعلن الملحن شريف حمدان عن وفاة والدته بعد صراع مع المرض، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل خاصة بمكان وموعد الجنازة. 

وكتب شريف حمدان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «أمي ماتت»، ومن ثم انهالت عليه التعليقات من متابعيه يواسونه في فجعته.

تابع موقع تحيا مصر علي