عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تير شتيجن: أشعر بالفخر قبل الكلاسيكو وبيلينجهام مثل كريم بنزيما

تير شتيجن
تير شتيجن

قال تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة، أن تحقيق النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة يجعل الفريق مستعدا بشكل كبير للكلاسيكو أمام ريال مدريد مساء السبت المقبل.

تصريحات تير شتيجن حارس برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد 

وأضاف شتيجن في تصريحات قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو :"سنلعب مباراة ريال مدريد على ملعبنا ونريد تحقيق الفوز بكل تأكيد وخطف صدارة الدوري من جديد، ونقدم مستويات رائعة حاليا وريال مدريد يعرف ذلك ولابد أن نستغل هذا الأمر".

وتابع :"جود بيلينجهام لائع رائع ولابد أن نمنعه من لعب دور القيادة داخل أرض الملعب لأنه يمثل خطر كبير ويلعب في عمق الملعب بشكل مستمر ويصل للمرمى كثيرا".

شتيجن: بيلينجهام خير تعويض لريال مدريد بعد رحيل كريم بنزيما 

وزاد :" بيلينجهام كان خير تعويض لريال مدريد بعد رحيل كريم بنزيما عن الفريق، وعلى الرغم من أنه يختلف عن بنزيما ولكنه يقدم مستويات رائعة، ويخلق الخطورة دائما عندما يتواجد داخل منطقة الجزاء".

Image
تير شتيجن

وواصل :"هذا الموسم لم نقدم أفضل أداء دفاعيا ونعمل من أجل العودة لما كنا عليه الموسم الماضي وتجنب استقبال الأهداف السهلة وهذا الأمر سهل للغاية أن يحدث".

واختتم :"سألعب الكلاسيكو وأنا قائد برشلونة وهذا الأمر يجعلني أشعر بالتوازن والأهمية داخل الفريق، وأحاول مساعدة والفريق وتقديم أفضل أداء وأكون على قدر الثقة، وتواجدي ككقائد في مباراة مميزة مثل الكلاسيكو يمثل فخر كبير لي وسيكون الأمر ممتع وأنا متحمس للغاية".

بيلينجهام: أشكر جماهير ريال مدريد على الدعم واستعد للكلاسيكو بطريقة جيدة وأتذكر احتفال كريستيانو رونالدو الشهير

قال جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بأنه سعيد باستقبال الجماهير له في ملعب البيرنابيو ويريد رد الجميل لهم بشكل مستمر بتسجيل الأهداف.

وأضاف بيلينجهام في تصريحات قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة :"ملعب البيرنابيو يجعل شعري يقف منتصبا، وأهم شيء أشعر به عندما أسجل هدفا أبدأ في سماع أهازيج الجماهير والتشجيع الكبير منهم، واشعر بفخر شديد في هذه اللحظة، وأتمنى أن أكون مميزا بفضل دعم جماهير الميرنجي".

وتابع :"سجلت حتى الان 11 هدفا مع ريال مدريد وفي الحقيقة هو أمر مفاجئ بعض الشيء لي ولكنني سعيد للغاية، وأريد التحسن بشكل مستمر لمساعدة الفريق وإسعاد الجماهير، وأهم ما يميز الفريق في تقديم المستويات الرائعة هو دعم المدرب أنشيلوتي واللعب بحرية داخل أرض الملعب".

تابع موقع تحيا مصر علي