عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش عن أحداث فلسطين: فاجعة وإبادة جماعية وتطهير عرقي

نسرين طافش_ صورة
نسرين طافش_ صورة أرشيفية

تضامنت الفنانة نسرين طافش مع القضية الفلسطينية وأشادت بالتكاتف العربي ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم الذي يعتدي على الشعب الفلسطيني، من خلال لقائها في برنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن نسرين طافش مع القضية الفلسطينية وإشادتها للتكاتف العربي ضد الاحتلال الإسرائيلي المعتدي على فلسطين من خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي

نسرين طافش: هو التضامن والتكاتف العربي حاجة تفرح القلب ويثلج الصدور 

علقت نسرين طافش على الوضع الراهن في غزة وقد أدانت الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، وما يفعله مع الشعب الفلسطيني، من خلال برنامج ET بالعربي، وقالت: "بصراحة اللي بيحصل مش بس ظلم كبير، اللي بيحصل في فلسطين فاجعة وإبادة جماعية وتطهير عرقي، بس الحاجة الحلوة اللي أن شوفتها في الفترة دي هو التضامن والتكاتف العربي حاجة تفرح القلب ويثلج الصدور".

نسرين طافش تواصل تصوير فيلم السيستم

ومن جانبها، تواصل نسرين طافش تصوير مشاهدها في فيلم السيستم للفنانة أحمد الفيشاوي، ولم يتم الكشف عن القائمة الكاملة لأبطال فيلم السيستم حيث تم التعاقد مع بسنت شوقي، طارق لطفي إلى جانب نسرين طافش وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد مصطفى ومن إخراج أحمد البنداري.

ونشرت سابقًا صورة من كواليس الفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "مستمرون بالعمل من موقع تصوير فيلم السيستم، لكن لن نتوقف عن دعم فلسطين هذا واجبنا جميعًا".

آخر أعمال نسرين طافش

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كانت سينمائية من خلال فيلم أخي فوق الشجرة مع الفنان رامز جلال وقد جسدت في الفيلم شخصية مديرة أعمال  رامز جلال وهي فتاة أمريكية ذات أصول عربية، وشاركهما البطولة كل من تارا عماد، ويزو، بيومي فؤاد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، إسلام إبراهيم، تأليف لؤي السيد، من إخراج محمود كريم.

ويعد فيلم أخي فوق الشجرة هو ثاني تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر، حيث كانت أولى تجاربها مع كريم عبدالعزيز وغادة عادل من خلال فيلم نادي الرجال السري، وتعاون معهم كل من بيومي فؤاد، أحمد أمين، حمدي الميرغني، ماجد الكدواني، أيمن وتار، غيرهم، تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الخلفاوي.

اقرأ أيضًا: أصمدوا لأن مفيش حل تاني للقضية.. طارق لطفي يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

اقرأ أيضًا: ريهام الشنواني: فرحت لما رشحوني لدور الراقصة في مسلسل على باب العمارة

تابع موقع تحيا مصر علي