عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى فاروق تكشف حقيقة تعرضها للتعدى: هاخد إجراءات قانونية لكل واحد شهر بيا

منى فاروق
منى فاروق

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد تعرض الفنانة منى فاروق للتعدي على يد صديقها السابق، ما لجأت إلى قسم شرطة الشيخ زايد لتحرير محضر ضده، لتخرج منى فاروق للرد على هذه الأنباء، مؤكدة أنها لا أساس لها من الصحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة تعرض منى فاروق للتعدى

منى فاروق تتعرض للتعدى

وكتب منى فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: الأخبار اللي نزلت مش حقيقية وفعلا في حد تعدى عليا وأنا معرفهوش نهائي وأول مرة أشوفه في حياتي وتعرضت للسب والقذف والتعدي، وأخدت الاجراءات القانونية وسوف أتخذ الاجراءات القانوينة نحو كل موقف سرب أخبار مش حقيقة بقصد التشهير والتريند ولم يرجع لي.

لا يتوفر وصف.
منشور منى فاروق

منى فاروق وجدل اعتزالها السوشيال ميديا

ويذكر، أنه سبق وأثارت منى فاروق الجدل في الأيام الماضية وذلك بعدما أعلنت اعتزالها السوشيال ميديا لفترة وابتعادها عن جمهورها ومتابعيها لفترة بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، ما جعل الجمهور يظن أنها تفكر في اعتزال الفن، لكنها أشارت إلى أن الفن هو مصدر رزقها الوحيد.

وتابعت: "أنا محتاجة اشتغل عشان أعيش زي أي بني آدمة طبيعية،  أنا غلطت وربنا بيسامح ليه البني آدمين مش عاوزين يسامحه.. أنا بسمع بودني لا بلاش منى عشان الفيلم والمسلسل ميتضرش، ليه ياربي أنا بقيت منبوذة من كل الناس".

منى فاروق تتعرض لأزمة نفسية

وخرجت منى فاروق لتكشف تعرضها لـ أزمة نفسية جعلتها تفكر في اعتزال السوشيال ميديا، وفي أول تعليق لها قالت فيه: أسفة اني غبت عليكم الفترة دي بس كنت محتاجة فترة ليا عشان أقدر أرجع لنفسي تاني، كنت بمر بظروف نفسية معينة وحبكم ودعمكم رجعني تاني وشكرا لكل انسان كتب كلمة حلوة عليا، أنا معتزلتش الفن وكنت أقصد السوشيال ميديا فقط، وشكرا لأهلي ولأمي ولأصدقائي إنهم دعموني.. إن شاء الله هرجع أكون معاكم وربنا يكتب الخير ليا ولكل الناس  شكرًا من قلبي.

من جانبه تفاعل عدد كبير من الجمهور مع فيديو منى فاروق عبر موقع انستجرام مرحبين بعودتها مرة أخرى للساحة، وداعين لها بأن يروها في أعماله فنية مقبلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي