عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمود القط: «افتخروا بما تفعله الدبلوماسية المصرية فالصبر الاستراتيجي لم يخذلنا أبدًا»

محمود القط
محمود القط

أعرب النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن فخره الشديد بما تقوم به الدبلوماسية المصرية، والتأني في اتخاذ القرارات.

تحيا مصر

ونشر عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، "افتخروا بما تفعله الدبلوماسية المصرية، فالصبر الاستراتيجي لم يخذلنا أبدا ولن يخذلنا إن شاء الله".

وكان قد أعلن النائب محمود فيصل القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسى لاتخاذ ما يراه مناسبًا لحماية أمن مصر القومي ودعم القضية الفلسطينية.

تداعيات الأوضاع بالأراضى الفلسطينية

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، للنظر فى تداعيات الأوضاع بالأراضى الفلسطينية.

ضرب أكبر مخبز في غزة

وقال القط:" قبل الدخول للجلسة تم ضرب أكبر مخبز في غزة، مما يعني أنه ليس الهدف قصف مستشفي او مخبز لكن الهدف قطع كل سبل الحياة، حتي يضطر الشعب الفلسطيني للتهجير".

وأضاف، لقد فشل مجلس الأمن للمرة الثانية إدانة الاعتداء وكذا الاعتداء الصهيوني علي المستشفي، بفيتو أمريكي واحد فقط، كما أن وسائل الإعلام الأجنبية وصفته بأنه انفجار ولم تدين الحادث مما يدلل علي ما يحاك ضدنا.

وأشار النائب محمود القط، إلي أن تحركات الرئاسة المصرية وتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى أزعحت الكثير وخصوصًا حينما أعلنت مصر منذ شهور تمسكها بالوصاية الهاشمية على المقدسات مما أفسد مخططات أغضبت الكثيرين وكانت سببًا في التعجيل بالتهجير وكشفت كل ما يدور وما يحاك ضد هذا الوطن، مضيفًا: "الرئيس السيسي يقف شامخا أمام العالم ويعلن أن الدولة المصرية لن تسمح بخروج الأجانب إلا بعد دخول المساعدات للفلسطينيين".

التهجير تصفية للقضية الفلسطينية

وأوضح القط، أن التهجير تصفية للقضية الفلسطينية، مؤكدًا أن الشعوب تنظر إلي مصر بنظرة القائد الأسد، وسائل التواصل تكفينا فخرًا أنها أشادت بمساندة الدول العربية.

سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر

والجدير بالذكر، أنه قد نشرت قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل خبرًا عاجلًا، يوضح سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر، ولا تزال السلطات تجمع المزيد من المعلومات.

وجاء الخبر بناء على تصريحات مصدرين أمنيين مصريين لرويتز.

حادث أمني بعد سقوط صاروخ في طابا

هذا وقد شهدت مدينة طابا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، أصاب وحدة إسعاف، بجنوب سيناء، وأسفر عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

تابع موقع تحيا مصر علي