عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالسلام الخضراوي لـ تحيا مصر:حادث طابا محاولة يائسة من جانب الاحتلال الإسرائيلي

النائب عبدالسلام
النائب عبدالسلام الخضراوي

علق النائب عبدالسلام الخضرواي، عضو مجلس النواب، على سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر، ووقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، أصاب وحدة إسعاف، بجنوب سيناء، وأسفر عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف، قائلًا: أنها محاولات يائسة من جانب الإحتلال الإسرائيلي للضغط على الدولة المصرية.

تحيا مصر

النائب عبدالسلام الخضراوي: من حق الدولة المصرية اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضيها

وأشار عضو مجلس النواب لـ تحيا مصر، أن من حق الدولة المصرية أن تعزز قواتها على الحدود بين مصر وفلسطين، وكذلك الحدود مع إسرائيل، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأراضي المصرية.

عضو مجلس النواب : يجب على الدولة المصرية تعزيز قوات الدفاع الجوي لردع أي محاولات أخرى تحدث من الجانب الإسرائيلي

وأوضح النائب عبدالسلام الخضراوي، يجب على الدولة المصرية أن تعزز من قوات الدفاع الجوي والتحليق باستمرار على الحدود المصرية، نظرًا أنها لم تكن المرة الاولى، فرأينا منذ أيام قليلة ماضية قصف الحدود المصرية.

"الخضراوي" يشدد على ضرورة الإستعداد والجاهزية من قبل قوات الجيش المصري 

شدد "الخضراوي" على ضرورة الإستعداد والجاهزية من قبل قوات الجيش المصري لضمان عدم تكرار مثل تلك الأمور، وردع أي محاولات أخرى تحدث من الجانب الإسرائيلي. 

سقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية

وفي سياق ذلك، شهدت مدينة طابا صباح اليوم، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، لم تحدد جهة إطلاقه بعد إصابة وحدة إسعاف بجنوب سيناء.

ومنذ اللحظة الأولى لسقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية، خرجت مصادر سيادية للإعلان عن التفاصيل الأولية لحادث الصاروخ، والذي نتجه عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

و نشرت قناة القاهرة الإخبارية نبأ عاجلا أفادت فيه بأن  مصادر مطلعة شفت عن أنه  في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صـاروخ في طابا، مما أسفر عن إصـابة ٥ أشخاص وحدوث تلفيات في إحدى العمارات السكنية.

مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع

ونشرت القاهرة الإخبارية، منذ وقت قليل، خبرا عاجلا بأن مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع.

تابع موقع تحيا مصر علي