عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا فرحات لـ تحيا مصر بعد حادث طابا: لا يجب الإلتفاف لأي استفزازات من أي جانب ... ويؤكد: من حق الدولة المصرية الإحتفاظ بحق الرد

اللواء رضا فرحات
اللواء رضا فرحات

قال اللواء رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن هناك تحقيقات موسعة من جانب القوات المسلحة لكشف ملابسات الحادث الذي حدث اليوم في طابا، وذلك بعد وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، أصاب وحدة إسعاف، بجنوب سيناء، وأسفر عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

تحيا مصر

أكد اللواء رضا فرحات لـ تحيا مصر، أن من حق الدولة المصرية الإحتفاظ بحق الرد.

وأشار نائب حزب المؤتمر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أثناء اصطفاف تفتيش الفرقة الرابعة مدرعة من الجيش الثالث الميداني أن الجيش المصري قوي وجاهز للدفاع عن الأمن القومي المصري وحفظ تراب الأراضي المصرية.

اللواء رضا فرحات:  قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي متزنة وتؤخذ بعد دراسات عديدة

أشار "فرحات" أن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي متزنة وتؤخذ بعد دراسات عديدة، موضحًا أن قرار الحرب له تبعيات سلبية كثيرة فيجب التريس في اتخاذ قرار مثل ذلك، ولا يجب الإلتفاف لأي استفزازات من أي جانب. 

أضاف: " نترك الأمر قليلا لحين الإنتهاء من التحقيقات التي تقوم بها القوات المسلحة والجهات المعنية حتى يتم معرفة ملابسات تلك الواقعة لكي يتم الرد عليه بالشكل المناسب والرد المناسب".

رضا فرحات: الدولة المصرية لا تتهاون في الحفاظ على أمنها القومي

شدد رضا فرحات أن الدولة المصرية لا تتهاون في الحفاظ على أمنها القومي، مؤكدًا نثق في قرارت قواتنا المسلحة وبانتظار نتيجة التحقيقات.

سقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية

وفي سياق ذلك، شهدت مدينة طابا صباح اليوم، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، لم تحدد جهة إطلاقه بعد إصابة وحدة إسعاف بجنوب سيناء.

ومنذ اللحظة الأولى لسقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية، خرجت مصادر سيادية للإعلان عن التفاصيل الأولية لحادث الصاروخ، والذي نتجه عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

و نشرت قناة القاهرة الإخبارية نبأ عاجلا أفادت فيه بأن  مصادر مطلعة شفت عن أنه  في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صـاروخ في طابا، مما أسفر عن إصـابة ٥ أشخاص وحدوث تلفيات في إحدى العمارات السكنية.

مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع

ونشرت القاهرة الإخبارية، منذ وقت قليل، خبرا عاجلا بأن مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع.

تابع موقع تحيا مصر علي