عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام عناني لـ تحيا مصر بعد حادث طابا : محاولة من جانب الاحتلال الإسرائيلي لإقحام المنطقة في صراع مسلح

الدكتور هشام عناني
الدكتور هشام عناني

قال الدكتورهشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، بعد وقوع حادث أمني بسقوط صاروخ، أصاب وحدة إسعاف، بجنوب سيناء، وأسفرعنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف، قائلًا: محاولة من جانب الاحتلال الإسرائيلي لإقحام المنطقة في صراع مسلح.

تحيا مصر

هشام عناني: نثق في قدرات القوات المسلحة وحكمة القيادة السياسية في إدرارة واقعة سقوط صاروخ بمدينة طابا

أكد "عناني" في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، نثق في قدرات القوات المسلحة وحكمة القيادة السياسية في إدرارة الموقف وكشف ملابسات الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

رئيس المستقلين الجدد : من حق الدولة المصرية الإحتفاظ بحق الرد بشأن واقعة سقوط صاروخ جنوب مدينة سيناء 

وأشار رئيس حزب المستقلين الجدد، أن من حق الدولة المصرية الإحتفاظ بحق الرد بشأن تلك الواقعة، ووضع حل رادع لتلك الإستفزازات التي تحدث على الحدود المصرية.

وأوضح: يجب التريس والحكمة واتخاذ قرارت مدروسة جيدًا قبل اتخاذ أي قرار، للحفاظ على استقرار المنطقة.

"عناني" : لن يُسمح بالمساس بالأراضي المصرية تحت أي مسمى

وأكد رئيس المستقلين الجدد:" متمسكون بما أكد عليه الرئيس السيسي بأن مصر دوله ذات سياده، ولن يُسمح بالمساس بالأراضي المصريه تحت أي بند أو تهديد تحت أي مسمى".

سقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية

وفي سياق ذلك، شهدت مدينة طابا صباح اليوم، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، لم تحدد جهة إطلاقه بعد إصابة وحدة إسعاف بجنوب سيناء.

ومنذ اللحظة الأولى لسقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية، خرجت مصادر سيادية للإعلان عن التفاصيل الأولية لحادث الصاروخ، والذي نتجه عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

و نشرت قناة القاهرة الإخبارية نبأ عاجلا أفادت فيه بأن  مصادر مطلعة شفت عن أنه  في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صـاروخ في طابا، مما أسفر عن إصـابة ٥ أشخاص وحدوث تلفيات في إحدى العمارات السكنية.

مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع

ونشرت القاهرة الإخبارية، منذ وقت قليل، خبرا عاجلا بأن مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع.

تابع موقع تحيا مصر علي