عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الغزو البري على غزة.. حلا شيحة: يارب كن معهم ليس لهم إلا سواك

حلا شيحة_ صورة أرشيفية
حلا شيحة_ صورة أرشيفية

بعد الغزو البري على غزة.. أدانت الفنانة حلا شيحة الغزو البري على غزة والذي قام به الاحتلال الإسرائيلي منذ ساعات قليلة، كما تم قطع الاتصال والإنترنت عن قطاع غزة بشكل كامل حسبما أعلنت قناة القاهرة الإخبارية التي تقوم بتغطية مباشرة في فلسطين.

تحيا مصر يرصد لكم موقف حلا شيحة من الغزو البري على قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي قامت به من ساعات قليلة والذي يعد الأعنف منذ بداية الحرب

بعد الغزو البري على غزة.. حلا شيحة: يارب كن مع المقاومة

نشرت حلا شيحة منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، تدين فيه الغزو البري على غزة والذي يعد الأعنف منذ بداية الحرب عليها، من قبل الاحتلال الإسرائيلي وقالت: "يارب كن مع أهل غزة يارب ليس لهم إلا سواك يارب سلمهم، وكن مع المقاومة التي وقفت تدافع عن أعظم قضية على وجه الأرض، قضية كرامة وشرف قضية عاش الصهاينة عبر السنيين يخططون حتي يتمكنوا منها، يعلمون جيدًا أهمية وعظمة وشرف هذا المكان يقاتلون من أجله ويقتلون بلا رحمة لعلنا نفهم وندرك".

اقرأ أيضًا: هالة صدقي لـ أطفال فلسطين: تسلملي ضحكتكم والعمر الطويل ليكم يا أبطال

اقرأ أيضًا: تامر حسني: إحنا في فترة عمرنا معًا عدينها بيها قبل كدة ولازم نقرب من ربنا

محمد عساف يتضامن مع فلسطين بعد الغزو البري على غزة

ومن جانبها، تضامن الفنان الفلسطيني محمد عساف مع غزة خاصة بعد الغزو البري على غزة الذي يتعرض له الآن فلسطين، وقال عبر تويتة من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا": "ما نقول فلسطين أنت الروح ونن العين، مش كلام أغاني وأشعار، هاد إحنا وحياتنا ووجهتنا، فلسطين حرة وجاي الحرية جاي، لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلوا بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبق شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفوا المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمروا كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير".

بعد قصف مصر للمرة الثالثة.. منة فضالي أوعي تنسى نفسك دي مصر أم الدنيا

عبرت الفنانة منة فضالي عن غضبها بعد تعرض مصر للقصف من الجانب الإسرائيلي للمرة الثالثة في الحدود بين مصر وغزة، واليوم في طابا ومحطة كهرباء في نويبع، على هامش الحرب بين فلسطين وإسرائيل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: ""أوعي تنسي نفسك دي مصر أم الدنيا، مصر المحروسة ومحروسة طول عمرها خافوا من مصر الجيش.. والشعب أيد واحدة".

تابع موقع تحيا مصر علي