عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه اليوم على استاد لوفتوس بحضور وسائل الإعلام

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم في جنوب إفريقيا على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا الذي تقام عليه مباراة صن داونز في الثالثة مساء غد الأحد.

تحيا مصر

تدريبات الأهلي

ويخوض الفريق مرانه اليوم لمدة ساعة من الثالثة إلى الرابعة عصرا، ويتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول أمس في جنوب إفريقيا، على ملعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز.

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وقام الجهاز الفني بتطبيق الجزء الخططي خلال بعض الفقرات الخاصة بتدريبات الكرة، فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في الجزء الخاص بتدريبات الكرة.

موعد لقاء الأهلي وصن داونز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، نظيره فريق صن داونز، غداً الأحد، فى تمام الساعة الثالثة عصراً، نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي قناة أون تايم سبورتس، و ايضاُ قناة أبوظبي الرياضية حيث حصلت القناتان على حقوق بث مباريات دوري السوبر الأفريقي.

صفقات الاهلي الشتوية 2024

بعد الأداء الممتاز الذي يقدمه عمر كمال عبد الواحد مع فريق مودرن فيوتشر، أعطى السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه في مركز الظهير الأيسر ليكون خير بديل للتونسي علي معلول.

وتعود المؤشرات من جديد حول تعاقد النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، وذلك بعد عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفارس الأبيض والاعتماد على محمد عواد من جديد، حيث يسعى المارد الأحمر لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل وجود مصطفى شوبير، واقتراب حمزة علاء من الخروج على سبيل الإعارة.

ومن داخل نادي بيراميدز، يأمل مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع المغربي وليد الكرتي لدعم مركز خط الوسط الأمامي، حيث يتمد عقده مع الفريق السماوي لمدة عامين مقبلين.

ومن جانبه، وفي ظل الإصابات المتتالية لخط الدفاع من محمود متولي ورامي ربيعة إضافة إلى ياسر إبراهيم، يسعى مارسيل كولر في التعاقد مع مدافع ذو خبرات إفريقية تؤهله للتواجد داخل صفوف النادي الأهلي، فقد أبلغ مسؤولو النادي الأهلي بالتعاقد مع المدافع أسامة جلال، لكن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي بيراميدز حتى 3 سنوات مقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي