عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة صعبة للأهلي ضد صن داونز فى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره صن دوانز في الثالثة عصر اليوم الاحد في برويتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الافريقي علي أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة في الاول من نوفمبر المقبل.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز، اليوم الأحد، فى تمام الساعة الثالثة عصراً، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري السور الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب إفريقي عبر قنوات أون تايم سبورتس، وبي إن سبورت.

ويدخل النادي الأهلي، اللقاء وهو يسعي لتحقيق نتيجة كبيره من أجل تسهيل تأهله للدوري النهائي من البطولة.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز 

ويدخل النادي الأهلي، مواجهته أمام فريق صنداونز، بدافع الثأر ورد الاعتبار، وذلك بعد هزيمته في آخر مواجهة جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا. 

فآخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصنداونز، شهدت فوز الأخير بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تمكن الأهلي من التتويج في الأخير بلقب البطولة على حساب فريق الوداد المغربي. 

وعلى ما يبدو فالقدر لن يتخلى على أن يجمع بين الأهلي وصنداونز في المناسبات الافريقية، الأمر الذي يُعيد لأذهان جماهير الأهلي، هزيمة فريقه مرتين بخماسية أمام الفريق الجنوب إفريقي، لذا مواجهاتهما في نصف نهائي دوري السوبر، متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة كما هو حال مباريات الفريقين خلال الآونة الأخيرة. 

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس  - ياسر إبراهيم  - محمد هاني - خالد عبد الفتاح  - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - بيرسي تاو - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - أحمد نبيل كوكا  - كريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي