عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأزرق يواصل السقوط.. تشيلسي يخسر أمام برينتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، من فريق برينتفورد بنتيجة هدفين نظيفين في ديربي لندن خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل إيثان بينوك الهدف الأول لفريق برينتفورد الإنجليزي أمام تشيلسي في الدقيقة  58 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برينتفورد عن طريق برايان مبومو ليسدد إيثان بينوك رأسية متقنة داخل الشباك.

وأضاف برايان مبومو الهدف الثاني لفريق برينتفورد الإنجليزي أمام تشيلسي في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد هجوم مرتد لصالح برنتفورد عن طريق موباي بعد ركلة ركنية لصالح تشيلسي شهدت خروج الحارس من مرماه لترتد بانطلاقة سريعة ليمرر موباي إلى مبومو الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ودخل تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

الدفاع:  كوكوريلا ،سيلفا، ديساسي،كولويل.

الوسط:  جالاجير، كايسيدو ، كول بالمر، رحيم ستيرلنج.

الهجوم:  تونى مادويكي ، نيكولاس جاكسون

بينما اختار توماس فرانك، مدرب برينتفورد، تشكيل فريقه لمواجهة البلوز، كالتالي:

حراسة المرمى: فليكين

خط الدفاع: كولينز، بينوك، أجير

خط الوسط: آرون هيكي، جانيلت، نورجارد، جينيس، مادز رويرسليف

خط الهجوم: مبومبو، ويسا.

وبهذه النتيجة تراجع تشيلسي للمركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بعدما تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم، فيما قفز برينتفورد إلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومع اقتراب المواجهة الهامة في ديربي مانشستر يستمر البحث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في قمة الجولة العاشرة وختام الجولة.

مواعيد مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية والعربية اليوم السبت مواجهات هامة في مختلف البطولات ومباريات لا تنسى منها كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة والبحث عن مواعيد مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة.

تستكمل اليوم الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي وكان توتنهام قد افتتاح الجولة أمس بالفوز على كريستال بالاس، واستكمال مواجهات الدوري الإسباني والمواجهة الهامة بين برشلونة وريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي