عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ليلة توهج كين".. بايرن ميونخ يكتسح دارمشتات في الدوري الألماني

تحيا مصر

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا ساحقًا على نظيره دارمشتات بثمانية أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2023- 2024.

وبذلك الفوز الكبير، احتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني مؤقتا برصيد 23 نقطة، بينما توقف رصيد فريق دارمشتات عن الـ 7 نقاط محتلًا بهم المركز الرابع عشر.

تحيا مصر

فوز ساحق لبايرن ميونخ على دارمشتات

 

سيطر العملاق البافاري على معظم مجريات المباراة وسط تراجع ملحوظ لدفاعات الفريق المنافس، حيث شكل هجوم بايرن ميونخ خطورة كبيرة استطاع من خلالها تسجيل ثمانية أهداف.

وقدم الدولي البريطاني هاري كين مستوى أكثر من رائع حيث سجل هاتريك في الدقائق "51، 69، 88"، إضافة إلى هدفين ليروي ساني، ومثلهما لجمال موسيالا، وهدف واحد للقائد توماس مولر.

كما شهدت المباراة 3 بطاقات حمراء، حيث تعرض اللاعب جوشوا كيميتش للطرد المباشر في الدقيقة الرابعة، بينما تعرض فريق دارمشتات لطرد لاعبين كلاوس جاسولا وماتيج ماجليكا، ليكمل المباراة بتسعة لاعبين.

 

تشكيل بايرن ميونخ ضد دارمشتات

 

 

في حراسة المرمى: مانويل نوير

 

في خط الدفاع: دي ليخت، مين جاي، ديفيز

 

في خط الوسط: جوريتزكا، جوشوا كيميتش، جمال موسيالا، لايمر

 

في خط الهجوم: هاري كين، ليروي ساني، كومان

 

سبب غياب مانويل نوير 

 

وتعود أخر مشاركة للحارس مانويل نوير مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022، غاب نوير عن الملاعب سواء مع العملاق البافاري أو منتخب بلاده.

وتعتبر أخر مشاركة للحارس مانويل نوير مع فريقه بايرن ميونخ في شهر نوفمبر 2022، عندما تواجد في التشكيل الأساسي للعملاق البافاري لمواجهة فريق شالكة، وذلك في آخر مباريات الدوري الألماني قبل التوقف لكأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز بطل ألمانيا بهدفين دون رد.

 

وبعد خروج منتخب ألمانيا المبكر من مونديال قطر، اتجه مانويل نوير للحصول على عطلة حتى عودة النشاط الكروي، لكنه تعرض لكسر قوي في الساق خلال التزلج على الجليد.

 

وبعد تلك الإصابة التي تسببت في انتهاء الموسم الكروي لمانويل نوير، اضطر نادي بايرن ميونخ التعاقد مع السويسري يان سومير بجانب زفن أولريخ الذي يتواجد لحراسة عرين النادي البافاري بشكل أساسي خلال الفترة الماضية

تابع موقع تحيا مصر علي