عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يقلب الطاولة على برشلونة ويفوز بثنائية مقابل هدف بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي فوزًا هامًا على فريق برشلونة الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل إلكاي جوندوجان الهدف الأول لفريق برشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 7 من عمر المباراة، حيث استغل إلكاي جوندوجان خطأ من المدافع ديفيد ألابا في التعامل مع الكرة وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار الحارس كيبا لداخل الشباك.

وأحرز جود بيلينجهام هدف التعادل لريال مدريد في شباك برشلونة بالدقيقة 68 من عمر المباراة، حيث استغل بيلينجهام كرة مرتدة من دفاع برشلونة وسددها قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء حاول شتيجن التصدى لها لكن قذيفة بيلينجهام تعرف طريقها إلى الشباك.

وسجل جود بيلينجهام هدفا قاتلًا لفريق ريال مدريد أمام برشلونة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث أرسل كارفاخال تمريرة عرضية من جهة اليمين غيرت اتجاهها بعد لمسة من مودريتش على القائم الأول ووصلت لبيلينجهام أمام المرمى الذي سددها بلمسة واحدة لتمر بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة احتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، يليه جيرونا صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح الملكى، ثم برشلونة ثالثا برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

وشهد تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد مفاجآت عديدة، حيث تواجد فيران توريس وجواو فيليكس في خط الهجوم، في ظل الكثافة العددية في مركز خط الوسط بقيادة الألماني جوندوجان.

ويأتي تشكيل برشلونة على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: كريستنسن، أرواخو، مارتينيز ، وبالدي

في وسط الملعب: جافي، جوندوجان، فيرمين لوبيز، وجواو كانسيلو

في الهجوم: فيران توريس، وجواو فيليكس.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة برشلونة

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا

خط الدفاع: داني كارفاخال، دافيد آلابا، فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجير

وسط الملعب: تشاوميني، جود بيلينجهام، توني كروس

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تابع موقع تحيا مصر علي