عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم ولنا في الخيال حب

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

كشفت الفنانة القديرة عفاف مصطفى عن تفاصيل دورها في فيلم ولنا في الخيال حب بطولة النجم أحمد السعدني، والذي انطلق التصوير فيه مؤخرًا ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويتلقى ردود فعل إيجابية وإشادات عارمة فور طرحه. 

تحيا مصر يرصد شخصية عفاف مصطفى في فيلم ولنا في الخيال حب بطولة النجم المتألق أحمد السعدني. 

شخصية عفاف مصطفى في فيلم ولنا في الخيال حب

وقالت عفاف مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن دورها في فيلم ولنا في الخيال حب: بعمل دور مشرفة في كلية فنون مسرحية.. والست لها شخصية جامدة مأثرة على الطلبة.

عفاف مصطفى تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة

على الصعيد الآخر، هاجمت الفنانة المصرية عفاف مصطفى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد تصريحاته قائلة: مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات.

وتابعت عفاف مصطفى: الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مبيعجبكش العجب، تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان. 

تصريحات عفاف مصطفى المثيرة للجدل

وأضافت الفنانة عفاف مصطفى: لك وقائع عديدة مؤسفة، تتدخل في كل صغيرة وكبيرة، تتدخل في شؤون المخرج والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت، وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين»، مضت قائلة: «جاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني  غيّر من نفسك أولًا علشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عفاف مصطفى تكشف تفاصيل دورها في مسلسل البيت بيتي 2

عفاف مصطفى تدافع عن مادلين طبر بعد تصريحاتها عن الزعيم: كلامها مناسب وشجعني 

فكان قال الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة: أنا لو ماشتغلتش في التمثيل ممكن أموت وأنه بدأ العمل بالتمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون حاليًا في مصر، ومع ذلك يتعمدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية يقومون بإخراجها.

وتابع عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحاته التي أحدثت ضجة: يوجد شخص اسمه عبدالرحمن أبوزهرة نفسه يأخد فرصة في بطولة عمل كوميدي، وأنه ممثل كوميدي كبير كما يتعجب من حصره في أدوار تراجيدية.

تابع موقع تحيا مصر علي