عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي جديد لمصطفى شلبي بعد إصابته أمام إنبي في الدوري

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

يخضع مصطفى شلبى لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فحص طبي جديد من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها مساء أمس خلال مواجهة الفريق أمام إنبي، في بطولة الدوري العام. 

فحص طبي جديد لـ مصطفى شلبى

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من فريق إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر أن مصطفى شلبي سوف يخضع إلى فحص طبي بمجرد عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية بعد الإجازة التي منحها خوان كارلوس أوسوريو للاعبي الفريق عقب الخسارة من الفريق البترولي. 

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة مصطفى شلبى

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض بها مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري.

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن مصطفى شلبى خضع لأشعة على القدم من أجل تحديد حجم الإصابة، وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني من كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدعي وضع قدمه في جبيرة.

وأضاف طبيب الزمالك: "الجهاز الطبي حرص على عمل أشعة للاطمئنان على اللاعب؛ والكدمة ليست بحاجة لوضع قدمه في جبيرة".

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن شلبي سيخضع لفحوصات طبية مستمرة من أجل متابعة الإصابة؛ ووضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

موقف الزمالك في الدوري 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في  مواجهتين أمام كلا من البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، وأمام سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل في مواجهتين أمام كلًا من بيراميدز والمقاولون العرب، وسقط لأول مرة أمام فريق إنبي بثنائية مقابل هدف.

ويعد إنبي هو عقدة الزمالك خلال الآونة الأخيرة، حيث لم يتمكن الفارس الأبيض من هزيمة نظيره البترولي، خلال آخر 5 مواجهات جمعت بينهما.

فتلقى الزمالك الخسارة خلال 3 مواجهات أمام إنبي، ثم تعادل في مواجهتين، وبالتالي بات فريق إنبي يشكل عقدة كبيرة للفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي