عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تناشد باتحاد العرب: في اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

ناشدت النجمة المصرية إلهام شاهين باتحاد العرب حتي يصبحوا قوة يخشاها الغرب الذي يحاول نشر الفوضى في المنطقة وتقسيم الجيوش العربية، وذلك بعد الأحداث التي وقعت في فلسطين. 

تحيا مصر يرصد مناشدة إلهام شاهين للدول العربية بالاتحاد بعد الأحداث في فلسطين. 

مناشدة إلهام شاهين للدول العربية بالاتحاد

وكتبت  إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مناشدة باتحاد العرب بعد الأحداث في فلسطين: توحدوا يا عرب ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها العرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة العربية.

وتابعت إلهام: كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية.. الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية، قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضًا في اليمن والسودان.. هذه الدول تحتاج المليارات لإعادة بنائها واستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الاقتصادي وأيًا الدمار النفسي للشعوب.

حديث إلهام شاهين عن الاتحاد الأوروبي

واختتمت إلهام شاهين حديثها قائلة: أمريكا ليست دولة بل قارة متحدة والاتحاد الأوربي جمع كل الدول الأوربية باختلاف لغاتهم ليكونوا قوة متحدة ولو تم اتحاد العرب سنكون قوة يعمل لها ألف حساب وهذا هو الحلم العربي.

على الصعيد الآخر،  قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها.

تصريحات إلهام شاهين 

وتابعت: أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والوطنية والإنسانية.

واختتمت قائلة: لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام".

اقرأ أيضًا.. إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى

متشغلوش بالكم بكلامهم.. تعليق إلهام شاهين على تصريحات نجوم الفن عن الزعيم 

هذا وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أن آخر أعمالها بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

وأكدت على أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، قائلة لداعش: "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟".

وأشارت إلى أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

تابع موقع تحيا مصر علي