عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض| صورة

فريق عمل فيلم ولاد
فريق عمل فيلم ولاد رزق 3

أعلن المنتج موسى عيسى بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3 في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3

بدء تصوير فيلم ولاد رزق 3

ونشر موسى عيسى صورة تجمعه بعدد من فريق عمل الفيلم، منهم: المخرج طارق العريان، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد عز، كريم قاسم، مدير التصوير مازن المتجول، وغيرهم، وعلق عليها قائلًا: "ولاد رزق 3 أول يوم تصوير".

كريم قاسم: بروح الجيم وبلعب رياضات عشان ولاد رزق 3

وفي وقت سابق، كشف الفنان كريم قاسم عن تفاصيل تحضيراته للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، مشيرًا إلى أنه يتردد على الجيم منذ عام بسبب دوره في العمل، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال كريم قاسم: أنا متحمس جدا وبقالي سنة بروح الجيم وبلعب رياضات عشان متحمس جدا للتجربة والواحد يكون مستعد للمشاهد.. وأنا لسه مقرأتش السيناريو بس أستاذ طارق العريان بيحكيلي وهو مش مطمني خالص، وأتمنى يكون فيه تغيير.

وتابع: طارق العريان قالي أني هتبهدل وأنا بستعد لكل الظروف وهو من أحلى 3 مخرجين اشتغلت معاهم شخص سلس بيسمع، وبيخلق مناخ إيجابي لكل الناس أنها تشتغل وعنده ثقة في نفسه ومفيش حاجة تقدر تهزه.

تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض

وعلى صعيد أخر، كشف المخرج طارق العريان عن موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 في السينمات، وتفاصيل تصويره في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض.

وقال المخرج طارق العريان خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الحكاية”، والذي قدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc مصر، أنهم بدأو في التحضير لفيلم ولاد رزق 2 وذلك استعدادا لعرضه في السينمات قريبا.

وأتى التحضير لـ ولاد رزق 3 بعدما أعلنت هيئة الترفية السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ بتحمل تكلفة الانتاج، حيث يحمل هذا الموسم تكلفة ضخمة ومن المتوقع أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي