عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر جنوب إفريقيا مساء اليوم.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة صن داونز.

تحيا مصر

وتتوجه بعثة الأهلي من استاد لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر، وحرص خالد بيبو مدير الكرة، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة بالتنسيق مع الجهاز الإداري.

موعد مباراة الأهلي صن داونز

يلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم بتوقيتي القاهرة وجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس، وبي إن سبورت، ماراة الأهلي وفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس  - ياسر إبراهيم  - محمد هاني - خالد عبد الفتاح  - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - بيرسي تاو - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمد الضاوي كريستو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم  - أحمد نبيل كوكا  - كريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - أنتوني موديست.

رضا عبد العال يفجر مفاجأة: كولر غيران من إمام عاشور 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية "TeN" :" مارسيل كولر"غيران “ من نجومية إمام عاشور داخل النادي الأهلي ، واللاعب ليس مصاباً ، وإلا فلماذا تم ضمه لقائمة الفريق في مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي”.

وأضاف: "كل ما في الأمر أن بعض المدربين لا يحبون النجوم ، و "عاشور" هو النجم الأول داخل القلعة الحمراء حالياً ، ولذلك سيكون خارج حسابات المدرب حال تحقيق الانتصارات ليثبت السويسري صحة وجهة نظره" .

وأضاف : " كولر سيعتمد على إمام عاشور في مباريات الأهلي حال الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الأحد المقبل ، فهو يعلم تماماً أهمية و قيمة اللاعب من الناحية الفنية ".

تابع موقع تحيا مصر علي