عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بمقتل شخصين".. الشرطة الكولومبية تعلن انقاذ والدي لويس دياز

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن تأكيد عملية إنقاذ والدي اللاعب الكولومبي لويس دياز نجم فريق ليفربول، بعد اختطافهما من قبل بعض المسلحين في كولومبيا، وذلك بعد تبادل إطلاق النار بين الطرفين.

وقد تعرض والدي لويس دياز "مانويل دياز ومارولاندا سيلينيس" إلى واقعة اختطاف خلال الساعات الماضية من بعض العصابات في كولومبيا، خلال تواجدهما في محطة وقود بالقرب من منطقة "بارانكاس"، من رجال مستقلين درجات نارية مطالبين بفدية، وذلك وفقا لوسائل إعلام محلية.

تحيا مصر
 

خطف والدي لويس دياز 

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الشرطة الكولومبية قد قامت بتوسع عمليات بحثها عن العصابة التي قامت بخطف والدي مهاجم فريق ليفربول، في مدينة لاجواخيز خلال تواجدهم في محطة بنزين بسيارة خاصة، ليقترب منهم رجلان مسلحان وقاما باختطافهما.

وأكدت الصحيفة، أن الشرطة الكولومبية نجحت في إنقاذ والدة لويس دياز بعد ساعات قليلة من عملية اختطافهم، وذلك بعد تبادل إطلاق النار والذي إدى إلى وفاة شخصين.

وأشارت "ذا صن"، أن السلطات الكولومبية أكدت أن الدافع الحقيقي ورا خطف والدي لويس دياز هو الحصول على فدية مالية كبيرة، لكن تمكنت الشرطة من إنقاذ والدة اللاعب "مارولاندا"، لكن مانويل دياز ما زال مفقوداً، حتى دخول الرئيس الكولومبي وأعلن عن عودة والدي لويس دياز.

ولم يعلق مهاجم ليفربول لويس دياز صاحب الـ 26 عاما عن الأمر حتى وقتنا هذا، في ظل غيابه عن قائمة الفريق التي تتجه لمواجهة نونتيجهام فورست في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيان ليفربول الإنجليزي 

وقد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المتواجد ضمن صفوفه لويس دياز، عن تضامنه مع اللاعب بشأن عملية اختطاف والديه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وجاء بيان ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قال فيه، "يمكن لنادي ليفربول أن يكون على علم بالأوضاع المستمرة حول عائلة لاعبنا لويس دياز في كولومبيا".

وأكمل البيان، "لدينا أمل كبير في حل تلك المسألة بأمان وخلال أقرب وقت ممكن، حيث يظل أمان ورفاهية اللاعب هي أولوياتنا الأولى والمباشرة".

ليفربول ونونتيجهام فورست

ومن المقرر أن يحل فريق نويتنجهام فورست ضيفًا قويًا على نظيره ليفربول في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، والتي ستنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي