عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صدام مرتقب".. إنتر ميلان يستضيف روما لاعتلاء صدارة الدوري الإيطالي

تحيا مصر

في مواجهة نارية ومرتقبة عندما يحل فريق روما ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر ميلان في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2023- 2024.

ويتواجد فريق إنتر ميلان المباراة متواجدًا في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي "مؤقتًا" برصيد 22 نقطة بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في أخرى.

وفي المقابل يحتل فريق روما المركز التاسع برصيد 14 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات، بينما يتصدر فريق يوفنتوس جدول الترتيب بـ 23 نقطة من 10 جولات.

موعد مباراة إنتر ميلان وروما

ومن المقرر أن يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره روما على ستاد "جوزيبي مياتزا" معقل النيراتزوري، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين إنتر ميلان وروما عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على إذاعة وبث مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إنزاجي يستغل الأرض والجمهور

ويدخل فريق إنتر ميلان المباراة بقيادة المدير الفني الإيطالي سيميوني إنزاجي، من أجل استمرار النتائج الإيجابية وتحقيق النقاط الثلاث متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، ومنتشيًا أيضًا بالفوز الأخير على فريق تورينو بثلاثة أهداف نظيفة.

ويعود " النيراتزوري" لمواصلة المشوار المحلي، بعد الانتصار الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين مقابل هدف، ليتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة خلف المتصدر ريال سوسيداد بفارق الأهداف.

رغبة مورينيو في تحقيق المفاجأة

وفي الجهة الأخرى، يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما في خطف النقاط الثلاث من عقر دار إنتر ميلان، حيث يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على مونزا بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وعلى الصعيد الأوروبي، حقق فريق روما الفوز الثالث له على التوالي في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي