عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز يدفع دية.. محامي أسرة الصيدلانية ضحية زوجها بالغربية يكشف تفاصيل مثيرة

محامي أسرة الصيدلانية
محامي أسرة الصيدلانية ضحية زوجها

كشف محامي أسرة الصيدلانية ضحية زوجها هي وبناتها بمدينة طنطا بمحافظة الغربية تفاصيل مثيرة خلال جلسة اليوم والتي تم تأجيلها من قبل هيئة المحكمة.

تحيا مصر

 

محامي أسرة الصيدلانية يكشف تفاصيل جلسة اليوم

وأوضح محامي أسرة الصيدلانية لموقع "تحيا مصر"، أن هيئة المحكمة أمرت بعرض المتهم بقتل زوجته الصيدلانية وبناته إلى الطب النفسي من أجل معرفة حالته النفسية وقت ارتكاب الواقع، وذلك بناء على طلب من دفاع المتهم خلال دفاعه اليوم أمام هيئة المحكمة، كما أن هيئة المحكمة استمعت أيضا إلى مرافعة النيابة العامة خلال جلسة اليوم.

رد المتهم على سؤال هيئة المحكمة

وأضاف محامي أسرة المجني عليها، أن هيئة المحكمة وجهت سؤال للمتهم بإنهاء حياة زوجته الصيدلانية منى السروجي وابنتيه "زينة، وجميلة" حول إذا كان هو من أنهى حياتهم، فأجاب إجابة حاول من خلالها التنصل تنم على مدى ذكائه وأنه لا يعاني من أي أمراض عقلية، وهو أنه لم يكن في حالته الطبيعية حين ارتكاب الواقعة، وهو عكس ما اعترف به أمام النيابة العامة، مشيرا إلى أن أسرة المجني عليها حضرت جلسة اليوم مع ابن المجني عليها الأكبر الذي يعيش حالة نفسية سيئة بسبب إنهاء حياة شقيقتيه ووالدته، رافضا التحدث مع والده الذي طلب ذلك من قبل كما أنه لا يتواصل مع أسرة والده.

" src="">

محامي أسرة المجني عليها: أسرة الجاني طلبت دفع دية

وكشف محامي أسرة الصيدلانية، أن والد المتهم حاول التواصل مع أسرة المجني عليها من خلال إرسال رسائل لهم، يحاول فيها تسوية الأمر معهم من خلال دفع دية، وهو ما رفضته الأسرة رفضا باتا، مطالبين بالقصاص العادل لابنتهم وبناتها الذين راحوا ضحية الغدر.

وكانت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، قد عقدت اليوم الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الصيدلانية وبناته الإثنين، من أجل الاستماع إلى مرافعة النيابة العامة، و الدفاع، وذلك بعد تأجيل الجلسة الماضية لعدم توافر محامي المتهم الأساسي الذي يصر على وجوده الجاني بالرغم من وجود عدد من المحامين الآخرين الذين يتولون الدفاع عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي