عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 مليون جنيه في 4 ساعات.. التحقيقات تكشف مفاجأة في حفل المنصورية

حفل المنصورية
حفل المنصورية

كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الكلية، تفاصيل مفاجأة في واقعة حفل المنصورية، وتعدى بعض الأشخاص على طلاب مدرسة دولية من رواد الحفل الخاص بـ الهالوين في فيلا بمنطقة المنصورية.

تحيا مصر

 

التحقيقات تكشف مفاجآت في حفل المنصورية

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن حفل المنصورية نظمه 7 طلاب من إحدى المدارس الدولية، وحققوا من ورائه مكاسب عديدة زادت عن 2 مليون جنيه وذلك في أقل من 4 ساعات، حيث حضر حفل المنصورية عددا من الطلاب تجاوزت أعدادهم 2000 طالب وطالبة.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن من دعا لـ حفل المنصورية كان اثنان من زملاء الطلاب اقتصرت أدوارهم على تصميم التذاكر وبيعها، حيث كانت التذاكر تباع في البداية مقابل 600 جنيه، ثم 1000 جنيه وزاد السعر ليصل إلى 2500 جنيه في ليلة حفل المنصورية، حيث تراوح مكسب كل طالب من 200 إلى 250 ألف جنيه بعد سداد مصروفات الحفل للشركة الخاصة بالتنظيم.

التحقيقات: إخلاء سبيل 5 أشخاص في حفل المنصورية

حيث أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية، بإخلاء سبيل 2 من القائمين على نشر مقاطع فيديو خاصة بـ حفل المنصورية بكفالة مالية 10 آلاف جنيه لاتهامهم بإثارة البلبلة، وإخلاء سبيل مالك الفيلا بكفالة 100 ألف جنيه لإقامته حفلا بدون ترخيص، وكذلك إخلاء سبيل 2 من منظمي الحفل بكفالة 50 ألف جنيه لعدم إخطار الجهات الأمنية.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت ملابسات تداول مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الإجتماعي تيك توك وفيسبوك وتويتر، تضمنت الإدعاء بالإعتداء على المتواجدين في حفل المنصورية «إحدى الحفلات المنظمة داخل فيلا بمنطة أبو رواش» من قبل بعض قاطني المنطقة وإطلاق أعيرة نارية صوبهم ومقتل شخص بالإضافة لإختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم والتعدي على بعضهم جسديا.

الداخلية تكشف مفاجأة عن حفل المنصورية

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية، أن حقيقة مقاطع الفيديو الخاصة بـ حفل المنصورية، تمثلت في أنه بتاريخ 26 أكتوبر الجاري تبلغ لشرطة النجدة في الجيزة من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة في فيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بمدينة أبو رواش في الجيزة على طريق المنصورية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ، وتم التقابل مع عددا من المشاركين في حفل المنصورية، وتبين حدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم ورفضهم التقدم بأي بلاغات.

كما شرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، اعتياد مالك الفيلا المشار إليها بتأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وتضرر أهالي المنطقة من تلك المحفلات نتيجة الموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل، وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن إقامة الحفلات إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا، وبتاريخ الواقعة نظم مالك الفيلا حفلا لمجموعة من الشباب صغار السن، عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات، وقام عددا من أهالي المنطقة بالتوجه إلى الفيلا والتعرض لمرتادي الحفل أثناء المغادرة، مما نتج عنه حدوث مشاجرة بين الطرفين، وتبين عدم صحة ما تم تداوله خلال المقاطع.

تابع موقع تحيا مصر علي