عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|بسبب مسلسل خليجي.. عفاف مصطفى توضح سبب تغيير اسم مسلسل حدودته منسية

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

أوضحت الفنانة عفاف مصطفى أن مسلسل حدودته منسية كان في السابق باسم العُقد، ولكن تم تغييره للاسم الجديد بسبب اكتشاف مسلسل خليجي يحمل ذات الاسم.

تحيا مصر يرصد سبب تغيير اسم مسلسل حدودته منسية.

أبطال مسلسل حدودته منسية 

ويشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية نخبة من نجوم الفن، منهم سوسن بدر وعبير صبري ونانسي صلاح، وأحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي وعفاف مصطفى وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

عفاف مصطفى توجه رسالة لأسرة مسلسل وسط البلد 

من جانبه، كانت وجهت الفنانة عفاف مصطفى رسالة إلى صناع مسلسل وسط البلد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: "ليه ماشتغلش في مسلسل وسط البلد، وبتواصل مع مخرجين ومديرين إنتاجه من ساعة تحضير أولى حلقاته ولا من مجيب.. عدد اللي اتصور 190 حلقة ومتوقع 384، حد يهتم بسؤالي من القائمين عليه وشاكرة أفضالهم".

سبب خروج عفاف مصطفى من السباق الرمضاني 2023

وكشفت عفاف مصطفى سبب خروجها من مسلسل رمضان كريم قائلة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أدوارنا اتحذفت أنا ومحمد مهران بعد ما مضينا لأن سهر الصايغ اعتذرت عن العمل وأنا كنت طالعه أمها فبتالي دوري مبقاش لي وجود.

اقرأ أيضًا..

عفاف مصطفى: عادل إمام صحته كويسة وبيلعب رياضة.. ومهرجان القاهرة للدراما عالمي

 عفاف مصطفى لـ تحيا مصر: من حقي أني اطالب اشتغل.. بدي جرس عشان اللي مش واخد باله يبص 

و مسلسل رمضان كريم شارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ودارت أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتي في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي