عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: لا توجد أزمات بين كولر وإمام عاشور

كولر وإمام عاشور
كولر وإمام عاشور

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أنه لا توجد أي أزمات بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وإمام عاشور لاعب الفريق، في الفترة الأخيرة.

أمير هشام: إمام عاشور ملتزم داخل الأهلي ولا توجد بينه وبين كولر أزمة 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عاشور ملتزم داخل النادي الأهلي ولا توجد بينه وبين كولر، وغيابه عن مواجهة صن داونز لعدم جاهزيته".

كواليس أزمة إمام عاشور وكولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن كواليس أزمة إمام عاشور مع مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وذلك قبل إنطلاق مباراة الأحمر أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “ أن إمام عاشور كان لا يرغب في السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني بحجة الإصابة”.

وتابع قائلاً شوبير: “إمام عاشور تعجب من عدم مشاركته في لقاء الذهاب رغم السفر، ونفس الأمر تعجب من عدم مشاركته في لقاء الإياب أمام سيمبا التنزاني حيث تواجد على دكة البدلاء ولم يشارك في المواجهة خلال سير اللقاء”.

وأختتم قائلاً شوبير: “إمام عاشور خلال الأستعدادات لمباراة صن داونز، بدأ الدلع في التدريبات وطلب الخضوع لكشف طبي، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة من  الغضب لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق”.

رضا عبد العال يفجر مفاجأة: كولر غيران من إمام عاشور 

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق "النار" على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد خروج لاعب الوسط إمام عاشور من قائمة الفريق لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والمقرر إقامتها عصر الأحد المقبل.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية "TeN" :" مارسيل كولر"غيران “ من نجومية إمام عاشور داخل النادي الأهلي ، واللاعب ليس مصاباً ، وإلا فلماذا تم ضمه لقائمة الفريق في مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي”.

وأضاف: "كل ما في الأمر أن بعض المدربين لا يحبون النجوم ، و "عاشور" هو النجم الأول داخل القلعة الحمراء حالياً ، ولذلك سيكون خارج حسابات المدرب حال تحقيق الانتصارات ليثبت السويسري صحة وجهة نظره" .

وأضاف : " كولر سيعتمد على إمام عاشور في مباريات الأهلي حال الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الأحد المقبل ، فهو يعلم تماماً أهمية و قيمة اللاعب من الناحية الفنية ".

تابع موقع تحيا مصر علي