عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسين: لسه نفسنا طويل تتر صوت وصورة كلامها لايق على اللي بيحصل اليومين دول

الشاعر تامر حسين_
الشاعر تامر حسين_ صورة أرشيفية

أكد الشاعر تامر حسين أن كلام أغنية لسه نفسنا طويل تتر مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع تتناسب مع الأحداث الجارية في غزة هذه الفترة، من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي يهاجمها بشكل وحشي ويشن عليها حرب منتهكًا حقوق الإنسان.

تحيا مصر يرصد لكم رأي الشاعر تامر حسين في أغنية لسه نفسنا طويل تتر مسلسل صوت وصورة والتي يرى انها تلائم ما يحدث في غزة من حرب وتدمير وإبادة جماعية

تامر حسين: تتر مسلسل صوت وصورة بالصدفة الباحتة كل كلامها لايق على اللى بيحصل

نشر الشاعر تامر حسين فيديو تتر مسلسل صوت وصورة للفنانة تامر حسين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "لسه نفسنا طويل كنت عاملها تتر مسلسل صوت وصورة، والصدفة الباحتة إن كل كلامها لايق على اللي بيحصل اليومين دول، الحق عمره ما راح هدر والكدب لعنة، والخير على الشر انتصر شوفنا وسمعنا، بكرا اللى رايده ربنا هيبان قصادنا، وإحنا استفادنا من دروس كل اللي باعنا".

تامر حسين في مسلسل صوت وصورة 

من جانبه، يعرض حاليًا مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع والتي تقدم شخصية رضوى ومتزوجة من وليد فواز، التي تنزل لسوق العمل لتساعد زوجها بسبب ضيق المعيشة، وبالصدفة الباحتة تعمل لدى طبيب سيئ السمعة وتتورط في جريمة قتله بعد ما تحرش بها وهي قامت بفضحه على السوشيال ميديا، ولكن يتم تبرأتها من التهمة المنسوبة إليها، ويناقش المسلسل التأثير السلبي للسوشيال ميديا على المجتمع.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب حنان مطاوع ووليد فواز كل من صدقي صخر، ولاء الشريف، إيمان الشريف، هاجر عفيفي، عماد صفوت، عمرو وهبة، نجلاء بدر، ومراد مكرم، ناردين فرج، أحمد ماجد، رامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن غخراج محمود عبدالتواب.

اقرأ أيضًا: حوار| الشاعر محمد شافعي: الوضع في غزة بشع ويدمي القلب.. أريد التعاون مع إليسا وفضل شاكر.. ومن الممكن أقدم مهرجان شعبي

اقرأ أيضًا: باميلا الكيك تثير الجدل: نص أصحابي مثليين ولو انغرمت بامرأة مش هخبي

أجدد أعمال الشاعر تامر حسين 

والجدير بالذكر أن أجدد أعمال الشاعر تامر حسين كانت بالتعاون مع محمود العسيلي والتي كشف عنهم من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلق قائلًا: "عسيلي فى الصيف ٢٠٢٣ بعد دوم دوم، مشارك مع صديقى الفنان العسيلي، بأغنيتين أوعى والكل عليك بينم، وهما من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وأغنية أوعي توزيع أسامة الهندي".

تابع موقع تحيا مصر علي