عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: مصر خط أحمر وجيشها الأقوى في المنطقة العربية

إلهام شاهين_ صورة
إلهام شاهين_ صورة أرشيفية

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة شديد اللهجة لكل معتدي، وبعد قصف مصر ثلاث مرات على خلفية أحداث غزة والغزو البري الذي شن عليها منذ يومين، وكشفت سبب التآمر على مصر من الغرب، مشيدة بالجيش المصري وقوته.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة إلهام شاهين شديدة اللهجة التي وجهتها لكل معتدي أو متآمر على مصر وجاء ذلك عقب الأحداث الجاية التي تعاني منها غزة والقصف الذي دام بعد المناطق في الأراضي المصرية

إلهام شاهين: جيش مصر هو الأقوى في المنطقة العربية 

نشرت إلهام شاهين رسالة تحذير شديدة اللهجة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "تحذير .. مصر خط أحمر .. يتآمر العالم على مصر ويحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها .. و لأن جيش مصر هو الأقوى في المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليًا وتنويع مصادر التسليح .. واتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي .. ربنا يحميكى يا مصر يا أم الدنيا .. اللهم أحفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها .. مصر ستكون الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيًا .. تحيا مصر".

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2024.. اعرف قصة مسلسل إمبراطورية م بطولة خالد النبوي

اقرأ أيضًا:  تامر حسين: لسه نفسنا طويل تتر صوت وصورة كلامها لايق على اللي بيحصل اليومين دول

إلهام شاهين تدعو العرب لتوحد ضد الاحتلال الإسرائيلي

ومن جانبها، دعت إلهام شاهين العرب للتوحد وأن يكونوا يد واحد ضد الاحتلال الإسرائيلي، من خلال حسابها الرسمي عبر موقع الأنستجرام، وقالت: "توحدوا يا عرب .. ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم،لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية .. كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية ..الغرب يريد نشر الفوضي في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية".

وتابعت إلهام شاهين قائلة: "قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضًا في اليمن والسودان .. هذه الدول تحتاج المليارات لإعادة بنائها واستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الإقتصادي وأيضًا الدمار النفسي للشعوب ..أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة .. والاتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية باختلاف لغاتهم ليكونوا قوة متحدة .. ولو تم اتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب .. هذا هو الحلم العربي".

آخر أعمال إلهام شاهين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب عن كتاب للدكتور مصطفى محمود وال1ي يحمل نفس الاسم، وشارك في البطولة كل من أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي