عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أنجلينا جولي تدعم أهالي غزة.. باميلا الكيك تثير الجدل: نص أصحابي مثليين.. ولهذا السبب انهارت منى عبد الغني من البكاء على الهواء

باميلا الكيك وأنجلينا
باميلا الكيك وأنجلينا جولي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الأحد الموافق 29 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

منى عبد الغني تبكي على الهواء: بأي ذنب طفل عنده شهور يتكفن

انهارت الإعلامية المصرية منى عبد الغني من البكاء على الهواء خلال تقديمها برنامجها الذي يحمل اسم الستات مايعرفوش يكدبوا، وذلك بسبب ما يحدث في فلسطين ويتعرض له أهالي غزة. 


وقالت عبد الغني: أنا النهاردة عندي رسالة مش بتوصف حالي بس لكن رسالتي بتعبر عن ناس بنشوفها بقالنا كذا يوم بتتألم، بأي ذنب طفل عنده شهور يتكفن بالكفن وأطفال مجروحة جروح إحنا منقدرش نستحملها.

اقرأ أيضًا..

منى عبد الغني تحذر السيدات: بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت

 أنجلينا جولي..  قنبلة كادت تودي بحياتها والخيانة كتبت نهاية علاقتها بـ براد بيت


وتابعت: بنشوف فيديوهات لأمهات بتودع أطفالها بكل ثبات ويقين وهي صابرة ومنقدرش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، وبشوف صور الأطفال دي وبتخيل أحفادي.. وبقعد اتخيل لو مكان الأم دي هما بجد أقوى مننا.


واستطردت: الشعب ده قوي ومؤمن وده تصديقا لقول الله وإحنا بنموت مع كل صورة من دول وكل فيديو بشوفه ببقى عايزة أخد الأطفال دي في حضني واطبطب عليهم.. طفل رضيع المفروض ميكنش بيعمل حاجة في حياته غير أنه بيلعب الطفل ده كل ذنبه أنه اتولد في دولة محتلة معندهاش لا رحمة ولا دين.

وأردفت: خلينا نحاول نعيش ومنيأسش من رحمة ربنا وأكيد ربنا ليه حكمة في كده - إشارة إلى ما يحدث في غزة- وكل السيناريو ده مذكور في القرآن، أحداث بتخلي الواحد قلبه يتوجع كل ده هيخلص وهننتصر بإذن الله.

أنجلينا جولى تتضامن مع أهالي غزة: الأرواح البريئة ليس لديهم ذنب

تضامنت الفنانة العالمية أنجلينا جولي مع أهالي غزة، مطالبة بوقف إطلاق النار مشيرة إلى أن ما يحدث من منع إدخال المساعدات ما هو إلا عقاب جماعي للشعب.

وكتبت أنجلينا جولى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أدين جميع ما يحدث بداية من الـ7 من أكتوبر، ولكن ما حدث لا يبرر فقدان الأرواح البريئة في غزة الذين ليس لديهم أي ذنب فيما حدث، بالإضافة إلى منع الغذاء والماء عنهم، مع عدم إمكانية الذهاب لمكان يبلغ عدد سكان غزة أكثر من مليوني شخص نصفهم من الأطفال الذين يعيشون تحت الحصار.

وأضافت: «شاحنات المساعدات القليلة التي تدخل لغزة في الوقت الحالي جزء صغير من المطلوب لأن التفجيرات تتسبب في خلق احتياجات إنسانية اكثر وبشكل يومي، وحرمان الشعب الفلسطيني من هذه المساعدات لا يمكن أن يطلق عليه إلا أنه عقاب جماعي للشعب، لذلك يجب الوقف الفوري لإطلاق النار».

باميلا الكيك تثير الجدل: نص أصحابي مثليين ولو انغرمت بامرأة مش هخبي

اللبنانية باميلا الكيك، عدة تصريحات حول الأوضاع التي يعيش الشعب اللبناني و الميول الجنسية فضلًا عن موقف عائلتها من دخولها الوسط الفني وغيرها من الأمور.


وقالت باميلا الكيك: أنا بتفهم غلط، ومش هقبل إن المجتمع دلوقتي نص أصحابي مثليين جنسيًا وبيتجوزوا علشان يغطوا على ميولهم، وأنا لو بعد 10 سنين انغرمت في امرأة مش هخبي على المجتمع، ولو عندي رجل مثلي في عائلتي الله هو اللي هيحاسبه مش إحنا.


وتابعت: لو عندي سلطة هوقف كل البرامج اللبنانية، خُذلت في حلقة تلفزيونية وكان هناك كلمات ركيكة، وأنا زعلانة من كل الناس على التليفزيونات اللبنانية، ولما بيكون فيه بنات في الإعداد بيكون فيه جزء من الغيرة.


وأضافت: والدي دعمني، ولكن جدي زعل مني لمدة سنيتن؛ لأني دخلت التمثيل، وكان صعب ولكنه تقبلني فيما بعد لأني مشيت على الطريق الصح وإني شطورة مش همي التصوير بس.

تابع موقع تحيا مصر علي