عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة محتشمة.. ياسمين صبري تتألق خلال مشاركتها في فعاليات موسم الرياض

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لها من مشاركتها في فعاليات موسم الرياض السعودي، والذي انطلق حفل افتتاحه في مساء يوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور الفنانة ياسمين صبري بالأسود

ياسمين صبري تتألق بالأسود 

وظهرت ياسمين صبري في فعاليات موسم الرياض السعودي الذي يقام في الفترة الحالية بفستان أسود أنيق صك وذو أكمام، وحرصت على تزينه ببعض الاكسسوارات كالحقيقة الصفراء التي تشبه لون الوردة الموجودة على الفستان من ناحية الكتف.

ياسمين صبري 
ياسمين صبري 

أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت ياسمين صبري على وضع بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة والتي تناسب إطلالتها، وعن شعرها فتركته مناسبا على ظهرها، لتظهر بإطلالة أنيقة للغاية كعادة ياسمين صبري.

ياسمين صبري
ياسمين صبري 

ياسمين صبري تدعم فلسطين

ويذكر، أن ياسمين صبري تبنت موقف واضح تجاه القضية الفلسطينية منذ اليوم الأول في اعتداء الإحتلال الإسرائيلي عليها بشكل مستمر، حيث كانت تدعمها من خلال نشر الحقائق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فضلا عن أنها قامت بالتطوع في جمعية الهلال الأحمر للمشاركة في تعبئة المعونات لأهالينا في غزة، وتعد ياسمين صبري أولى المشاركين في هذا الأمر.

ياسمين صبري تدعوا للمشاركة في الوقفات الاحتجاجية للدفاع عن فلسطين 

ليس هذا فقط، بل قامت ياسمين صبري أيضا بالدعوة إلى المشاركة في الوقفات الاحتجاجية التي تنظمها نقابة المهن التمثيلية والدولة من أجل دعم أشقائنا في فلسطين، ورفض التهجير القصري لهم إلى سيناء، والمطالبة بوقف إطلاق النار والسماح لهم بالبقاء في أرضهم، مستخدمة حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في هذه الدعوات.

من ناحية أخرى، يعد فيلم البعبع أخر أعمال ياسمين صبري الفنية والتي شاركت به إلى جانب الفنان أمير كرارة وتم عرضه ضمن سباق أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات، وفي الوقت ذاته تنتظر ياسمين صبري عرض فيلمها الجديد مع محمد إمام والذي يأتي بعنوان أبو نسب.

تابع موقع تحيا مصر علي