عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الأهلي افتقد عمرو السولية أمام صن داونز.. وأحترم كولر بسبب إمام عاشور

ميدو
ميدو

يرى أحمد حسام ميدو، أن النادي الأهلي افتقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

تحيا مصر

تصريحات ميدو

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي افتقد عمرو السولية أمام صن داونز، كان يحتاج لخط وسط متنوع في اللعب".

واختتم ميدو حديثة: "أحترم مارسيل كولر بسبب قرار استبعاده لإمام عاشور أمام صن داونز، كولر كان محتاج إمام عاشور أمام صن داونز لكن رغم ذلك قرر استبعاده بسبب عدم رضاه على جاهزية إمام وفضل المجموعة أولا".

تصريحات مارسيل كولر بعد المباراة

من ناحية أخرى أكد مارسيل كولر أن حظوظ الفريق قائمة وبقوة في حسم التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، وأنه يثق في قدرة الفريق على التسجيل في شباك صن داونز خلال مباراة العودة التي تقام يوم الأربعاء المقبل. 

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الذهاب: قدمنا شوطًا أول دفاعيًّا بشكل جيد، كان ينقصنا الهدوء، وتحدثت في هذا الأمر مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وخلال الشوط الثاني استقبلنا هدفًا بخطأ من لاعبي الفريق، ثم أصبحت المباراة سجالًا بين الفريقين.

وأبدى المدير الفني اندهاشه الشديد من عدم احتساب ضربة جزاء واضحة لا أعرف لماذا لا ينظر حكام إفريقيا على الفار، لا سيما أن الكرة كانت واضحة.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن فريق صن داونز من الفرق القوية في قارة إفريقيا، وأن الأهلي سوف يبذل أقصى ما لديه خلال مباراة العودة لحسم التأهل، رغم ضيق الوقت ما بين مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة.

مباراة الأهلي وصن داونز 

وتأجل لقاء الحسم بين الفريقين، للقاء الإياب، المقرر اقامته في القاهرة، عند الثامنة مساء الأربعاء المقبل الموافق  1 من نوفمبر المقبل. 

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز

وتحولت مواجهات الأهلي أمام صن داونز، لعقدة كبيرة للفريق الأحمر، الذي لم ينجح في الفوز على نظيره صن داونز، في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما.

الأهلي خسر 4 مباريات أمام صن داونز،  وتعادل في لقاء وحيد من آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين، سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أو السوبر الإفريقي. 

ويعول جمهور النادي الأهلي، على مباراة الإياب بالقاهرة، وعلى قدرة لاعبي الفريق في حسم التأهل للمباراة النهائية. 

الأهلي بات بحاجة للفوز بأكثر من هدف على صن داونز، حتى يتأهل، أي نتيجة تعادل سواء سلبي أو إيجابي، أو الفوز بنتيجة هدف وحيد، ستطيح بالفريق من البطولة.

في حالة تسجيل أي هدف في شباك الأهلي من جانب لاعبي صن داونز، سيعقد ذاك من موقف المارد الأحمر في البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي