عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف حقيقة الـ DNA لـ عليا.. أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال

مسلسل كريستال_ صورة
مسلسل كريستال_ صورة أرشيفية

 أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال.. بعد أن تصدر مسلسل كريستال التريند بسبب الأحداث المشوقة بعد أن علمت فاي وعليا بحقيقة مشاعر باسل تجاه تمارا، وأراد الجمهور أن يتابع ما يحدث بعد ذلك مفي الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال وخاصة أن حلقتين فقط تفصلنا عن نهاية مسلسل كريستال، لتنتهي قصة الحب والانتقام وتكشف باقي الأسرار الخفية، ولذلك أصبح مسلسل كريستال هو الأكثر بحثًا في مصر عبر موقع جوجل وباقي السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال والقنوات الناقلة له عقب تصدره محركات البحث في جوجل وقبل انتهاء عرضه حيث يفصلنا عن النهاية حلقتين فقط

أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال

تدور أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال وهي الـ 88 عن معرفة فاي بحقيقة الـ DNA الذي يثبت أن عليا ليست ابنة جمال كرم وبالتالي ليست شقيقة باسل كرم، وترغب عليا في غخفاء هذا التحليل حتى لا يقع في يد فاي بعد أن أخبرها باسل أنه يعلم الحقيق، ولكن تسمع فاي هذا الحوار الذي دار بينتهما.

ومن جانبه، تتطور احداث الحلقة الجديدة من مسلس كريستال ونجد دكتور جواد يحاول بشتى الطرق أن يصلح العلاقة بينه وبين فاي وتعود علاقتهما مثلما كانت من قبل، ولكن دون جدوى، فيقرر أنم يطلب من فاي أن تساعده في شراء هدية لشقيقتها رفيف بمناسبة عيد ميلادها والتي تزوجت من تامر ابن شقيق دكتور جواد، ومع تصاعد أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال، نشاهد علاقة حب جديدة تجمع بين عليا ونديم واضحة وفاجئوا الجميع برقصة رومانسية كشفت عن مشاعرهما.

مفاجآت الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال

ومن جهة أخرى، تضمنت الحلقة الجديدة من مسلسل كريستال المزيد من المفاجآت التي نالت إعجاب الجمهور منها قرار تامر الذي اتخذه بسبب عيد ميلاد زوجته رفيف وهو تحقيق حلمها في السفر لـ فرنسا وتكملة دراستها بالخارج وسيأخذ والدته بيان معهما، أما تمارا فتقرر أن تواجه فاي بحقيقة مشاعر باسل لها، وتطلب منها الابتعاد عن بال لأنه يحبها وهي تقف في طريقهما، وهددت فاي ألا تستمر في الكذب على باسل وتقول أنها تحبه خاصةً بعد أن رأتها تمارا في حضن جواد.

ويذكر، أن مسلسل كريستال يشارك في بطولته كل من محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، رولا حمادة، آنجو ريحان، خالد شباط، بلال مارتيني، فادي حواشي، ليا مباردي، إياد أبو الشامات، صباح بركات، عبد الرحمن قويدر، ناظم عيسى، جوان زيبق، هيما إسماعيل، علي منيمنة.

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية.. والعرض في ديسمبر

اقرأ أيضًا: ما هو سبب وفاة بطل مسلسل فريندز الممثل ماثيو بيرى؟.. مفاجأة صادمة

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال

والجدير بالذكر، أن مسلسل كريستال هو النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود ويتكون من 90 حلقة، كما أن القنوات الناقلة لمسلسل كريستال عبر منصة شاهدن وقناة MBC 1 من الاحد للخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي