عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد التاجي يتعرض لإصابة أثناء تأدية صلاة الفجر بالمدينة المنورة.. صورة

محمد التاجي _ أرشيفية
محمد التاجي _ أرشيفية

تعرض الفنان المصري محمد التاجي لإصابة أثناء أدائه صلاة الفجر بالمدينة المنورة، حيث أنه أصيب بجرح في رأسه نتيجة ارتطامه بأحد الأعمدة في المسجد النبوي الشريف.

تحيا مصر يرصد إصابة محمد التاجي بالمدينة المنورة. 

إصابة محمد التاجي بالمدينة المنورة

ونشر محمد التاجي صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، علق عليها قائلًا: الحمد لله وقع أجري على الله، قدر الله وما شاء فعل، لسه حالًا آخر يوم ليا في مدينة سيدنا النبي، رايح أصلي الفجر، تكعبلت ووقعت على الأرض، وراسي خبطت في سن عمود مربع رخام.

إصابة محمد التاجي

تصريحات محمد التاجي

على الصعيد الآخر، قال محمد التاجي: مؤسسة الزواج تقوم على المحبة والاحترام بين الطرفين، وده اللي كنا فيه طول عمرنا، في الوقت الحالي المواضيع بقت مختلفة تدخل فيها أطراف لا يعنيهم أي شيء غير إنهم يهدموا العلاقات الأسرية في مصر لدرجة إن بعض البرامج تقوم بتسخين الزوجة على الزوج، وفي مذيعة شهيرة طالبت الزوجة بالنوم خارج البيت دون علمه، تطلع تقولك لأ ميكلمكيش وأنتي اللي ليكي الرأي والكلمة.

وتابع: متتجوزوش ولو انحرفتوا وعمتلوا حاجة قلة أدب، ربنا هيغفر لكم، لأن قوانين المرأة اليومين دول مش بتغفر لحد، مشيرًا أنه يقصد فقط  القوانين المجحفة ولكن الأهم هو مصلحة الأطفال وأهمية وجود تنازل بين الطرفين لإقامة أسرة سوية سعيدة.

اقرأ أيضًا..

محمد التاجي: بعض البرامج تقوم بتسخين الزوجة على الزوج.. ومذيعة شهيرة طالبت الزوجة بالنوم خارج البيت دون علمه 

 محمد التاجي: جدي فنان شهير.. وسيبت الفن لفترة بسبب أمي

وأشار إلى أن القوانين تتيح للمرأة رفع 15 قضية على الرجل إذا انفصل عنها، ومن ضمنها قانون يحبس الرجل إذا امتنع عن دفع النفقة، والزوج يعاقب بعدم تجديد البطاقة الشخصية، أو الرخصة في حالة عدم تسديد النفقات، كما أن هناك قانونًا يحبس الزوج إذا لم يسلم مطلقته الشقة، وحبس الزوج إذا لم يعد أطفاله لمطلقته الحاضنة.

محمد التاجي يتحدث عن الزواج

وأوضح محمد التاجي أن الزواج يقوم على المحبة والاحترام بين الطرفين، إلا أن في هذا اوقت الحال أصبح لا وجود لذلك وأصبح من الطبيعي أن يتدخل أطراف بين الزوج والزوجة وبالتالي  يحدث مشاكل بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي