عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لهذا السبب.. شكوك حول إقامة مباراة بايرن ميونخ في كأس ألمانيا

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، أن هناك شكوك حول إقامة مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره ساربروكن في بطولة كأس ألمانيا للموسم الجاري 2023- 2024.

ومن المفترض أن يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره ساربروكن المتواجد في الدرجة الثالثة، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس ألمانيا.

تأجيل مباراة بايرن ميونخ

وكشفت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن الاتحاد الألماني لكرة القدم سوف يتجه لإلغاء المباراة بين بايرن ميونخ وساربروكن، والمقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل بسبب حالة الطقس السيئة، بعد هطول الأمطار الغزيرة على أرضية الملعب.

وأضافت، أن مسؤولو نادي ساربروكن سوف يتفقدون أرضية الملعب اليوم، الإثنين، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال بايرن ميونخ وإقامة المباراة، حيث سيتم اتخاذ القرار النهائي مساء اليوم.

وأكدت الصحيفة، إنه تم إلغاء مباراة ساربروكن ضد نظيره دينامو دريسدن في الدوري الألماني للدرجة الثالثة بين شوطين المباراة مساء أمس الأحد، وذلك بسبب صعوبة استكمال اللقاء على أرضية الملعب بسبب الأمطار.

عودة مانويل نوير بعد 350 يوم

يعود الألماني المخضرم مانويل نوير لحراسة مرمى فريق بايرن ميونخ من جديد بعد غياب 11 شهرًا عن المستطيل الأخضر بعد الإصابة في القدم.

وتعود أخر مشاركة للحارس مانويل نوير مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022، غاب نوير عن الملاعب سواء مع العملاق البافاري أو منتخب بلاده.

وبعد خروج منتخب ألمانيا المبكر من مونديال قطر، اتجه مانويل نوير للحصول على عطلة حتى عودة النشاط الكروي، لكنه تعرض لكسر قوي في الساق خلال التزلج على الجليد.

وبعد تلك الإصابة التي تسببت في انتهاء الموسم الكروي لمانويل نوير، اضطر نادي بايرن ميونخ التعاقد مع السويسري يان سومير بجانب زفن أولريخ الذي يتواجد لحراسة عرين النادي البافاري بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

فوز ساحق لبايرن ميونخ على دارمشتات

سيطر العملاق البافاري على معظم مجريات المباراة وسط تراجع ملحوظ لدفاعات الفريق المنافس، حيث شكل هجوم بايرن ميونخ خطورة كبيرة استطاع من خلالها تسجيل ثمانية أهداف.

وقدم الدولي البريطاني هاري كين مستوى أكثر من رائع حيث سجل هاتريك في الدقائق "51، 69، 88"، إضافة إلى هدفين ليروي ساني، ومثلهما لجمال موسيالا، وهدف واحد للقائد توماس مولر.

كما شهدت المباراة 3 بطاقات حمراء، حيث تعرض اللاعب جوشوا كيميتش للطرد المباشر في الدقيقة الرابعة، بينما تعرض فريق دارمشتات لطرد لاعبين كلاوس جاسولا وماتيج ماجليكا، ليكمل المباراة بتسعة لاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي