عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم النتائج الكارثية.. إدارة مانشستر يونايتد تدعم تين هاج وسط سخرية الجماهير

تحيا مصر

رغم النتائج الكارثية التي يحققها المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، لكنه تلقى دعما كبيرا من مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية على يد جاره وغريمه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، ليزيد أوجاع الشياطين الحٌمر، وتراجعه للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ بداية الموسم الجاري، تسبب تين هاج في العديد من النتائج السلبية لمانشستر يونايتد، والذي وضعه تحت ضغط جماهيري كبير والرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، مطالبين إدارة النادي بسرعة التعاقد مع مدير فني آخر.

 

اليونايتد يبتعد عن دوري أبطال أوروبا

 

وبعد الهزيمة من مانشستر سيتي مساء أمس الأحد، تتراجع آمال اليونايتد في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما يواجه شبح الخروج المبكر من دور المجموعات للبطولة القارية الموسم الجاري.

وخلال ثلاث مواجهات خاضهم مانشستر يونايتد في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، لم يفز سوى في مباراة واحدة ومعه ثلاث نقاط فقط، حيث يتبقى أمامه مواجهة واحدة على أرضه ومباراتين خارج الديار، مما يزيد صعوبة التأهل لدور الـ 16 من "التشامبيونزليج".

دعم إدارة مانشستر يونايتد 

وفي السياق ذاته، حرص الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد، على دعم المدير الفني الهولندي إريك تين هاج رغم سقوطه في فخ النتائج الكارثية منذ بداية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أرنولد يرى أن فريق مانشستر يونايتد سوف يحقق العديد من النجاحات مع تين هاج في الفترة المقبلة، وذلك ما قابلته جماهير "الشياطين الحُمر" بالسخرية.

وقال أحد المشجعين عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، "أين هذا التقدم؟.. النادي تحول لسخرية بالنسبة للمنافسين"، وعلق مشجع آخر، "أي مانشستر يونايتد الذي تتحدث عنه؟.. هل تشاهد مباريات الفريق هذا الموسم؟".

لكن بداية الهولندي إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، استطاع أن يحتل المركز الثالث للدوري الإنجليزي والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما حقق بطولة كأس رابطة المحترفين، إضافة إلى تأهله بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، ويأتي نادي أرسنال وصيفًا في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ثم يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بنفس عدد نقاط أرسنال، ويأتي ليفربول في المركز الرابع ومعه 23 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي